• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

طريقه عمل البيض بالبسطرمة …!

هاي كورة – لا يوجد في هاذي الحياة اسهل واسرع من عمل وجبة البيض … ومن شدة سهوله هذا المنتج يقال في بعض البلدان العربيه عندما يتخبط الانسان في قراراته ( سلق بيض ) … ولكن الحال في مصر الجميله مختلف … فعندما يقوم احد المسؤلين بالتخبط والمحاباه يقال ( دا عامل لنا بيض بالبسطرمة ) .

حقيقه ما يحدث في ريال مدريد تخبط غير طبيعي … نحن نتفهم جيدا ازمة كورونا والعامين التي لم يصرف فيها ريال مدريد اي سنت … ولكن مالا يفهم هو غياب تام للمشروع او لفكرة تجديد النادي لجيل قادم … لك ان تتخيل ان مركز الدفاع في الاطراف للفريق منتهيه تماما والاساسي لا يلعب الا ٤٠٪ من المواجهات خلال الموسم بسبب الاصابات المزمنه وهو مندي … وفي المقابل الاداره في غيبوبه تماه عن اهم واخطر مركز في عالم كرة القدم …. حقيقه ربما لا يلقي لها الكثير اي اعتبار عدم وجود ضهير ايمن وايسر على مستوى عالي هو اساس لفشل اي فريق وسبب رئيسي في نجاح اي فريق في العالم هو وجود ظهيرين من طراز مهاري ولياقي عالي .

فريق بحجم ريال مدريد هو بحاجه الي اسماء من العيار الثقيل لا اسماء من عيار الترقيع … الموسم هذا على وشك النهايه والجميع لديه امل في اصلاح ما فسد في الموسم الجديد … ولكن الواقع يقول انه لا يوجد اي اجنده او افكار لتعزيز هذه المراكز حتى اللحظة …! كل التفكير في هالانت وامبابي وكل الخوف ان تحدث تغيرات في قناعات اللاعبين واطماعهم الكبيره لينتهي المطاف بريال مدريد ان يبدأ الموسم القادم بنفس الاسماء الحاليه حينها سيكون مصير الفريق في اسفل الترتيب دون اي جدال او شك .

هناك قسم مسؤل في النادي يقوم بالتخطيط و تحديد مستقبل اللاعبين ومتوسط الاعمار ورصد الاصابات والمستويات والاستمرارية ولكن الواضح ان هذا القسم حاليا هو لا يعمل في المكاتب بل هو في قسم المطبخ يعد وجبات البيض بالبسطرمة الامر الذي انعكس بشكل رئيسي على ادائهم في التخطيط للنادي .

مستقبل غير واضح … وكسب بطوله الدوري هذا الموسم ليس لان الريال جيد بل لان المنافسين تعساء … ونتيجه لقاء تشلسي القادم ستكون خير دليل وافضل برهان على مستوى هذا الفريق المتهالك .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024