• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الغبي …! ريال مدريد مقبل على كارثه

هاي كورة – انتهى الحفل الختامي لقمة الليغا الاسبانيه هذا الموسم … ليله سوداء كاحله على كل مدريدي وفي الطرف الاخر هي ليله مفرحه بل و هستيريه لكل عشاق البلوغرانا ولعل الجميع شاهد الاحتفال الهستيري للاعبين داخل غرف الملابس لان الفوز لم يكن فقط بالنقاط الثلاث والنتيجه بل كان بعدد الاهداف والاداء المذل في قلب مدريد .

دعونا نضع الامور في نصابها وهذا ليس تقليلا من تشافي او من برشلونه المنتشي ولكن المدرك للأجزاء الصغيره يعلم جيدا ان فوز كهذا هو نقطة انطلاق لفريق اسطوري قادم … تشافي يبني جيل للمستقبل هذا الجيل بحاجه للثقه وللفوز المتتالي من اجل ان يكتسح الاخضر واليابس في الموسم القادم .

ببساطه العنوان العريض والوحيد في اللقاء هو انشلوتي … اثبت الايطالي وبشكل قاطع بانه مدرب غبي الي اقصى درجه … نعم انشلوتي غير قابل للتعلم وغير قابل للتطوير وغير قابل لأي شي اطلاقا في عالم كرة القدم … لا يوجد مدرب في التاريخ وفي هذا السن وفي بهذا العدد من السنوات يكرر الخطأ مرتين متتاليه فما بالك بالخطأ لثلاث مرات … لقاء الذهاب امام باريس ارتكب حماقه لا تغتفر بل والسبب في تأهل الريال هو كورتوا فقط الذي تصدى للركلة الجزاء وللعديد من الانفرادات وفي الاياب ارتكب نفس الاخطاء لولا انهيار باريس في اخر عشر دقائق … بعدها بأيام بسيطه يأتي ويرتكب حماقه رعناء امام برشلونه .

المشكله بكل اختصار كانت في غياب كريم … وابجديات التدريب غاب مهاجم تضع مهاجم اخر لا ان تبدل جلد الفريق في مباراه حساسه … الشخصيه الموقره ذهب الى فلسفيه لاول مره في تاريخ الريال يتم تطبيقها … فقد من خلالها اهم عناصر الفريق وهو لوكا مودرتش الامر الذي فتح الملعب تماما لبرشلونه ليضرب دفاع الريال بهدفين مع الرأفه في الشوط الاول .

بعيدا عن التفاصيل الفنيه والخطط الجهنميه ولكن وبكل امانه ومصداقيه وبدون تحيز او ميول … استمرار انشلوتي وعدم جلب مدافع ايمن ومدافع ايسر ولاعب وسط هذا على افتراض ان امبابي سيكون في مدريد هذ ا الصيف … عدم توفر تلك الاسماء الاربعه … كل ما عليك فعله هو ان تبتعد عن مشاهدة ريال مدريد الموسم القادم … نعم هي حقيقه غير قابله للتسخيف او الجدل …. عدم جلب لاعب وسط ممتاز ومدافعين من الطراز العالي ريال مدريد سيكون في وضع مزري الموسم المقبل بل والاكثر من ذلك هو سيغادر من تشلسي بنتيجه مذله بعد اسبوعين وربما الامور تذهب الى ابعد من ذلك في الدوري ويبدأ نزف النقاط .

هذا ليس تشاؤم او تحيز او تهجم هذا واقع وكل مدريدي يفهم ويعي كل حرف كتب في نقد الريال … استمرار انشلوتي والحفاض على كارفخال المتهالك سيذهب بالريال للكارثه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024