• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة ميسي إلى برشلونة .. حلم قد يتحول إلى حقيقة

هاي كورة _ جماهير برشلونة بدأت تحلم، وهذا الحلم قد يتحول بالفعل إلى حقيقة خلال الأشهر القليلة القادمة، وهنا نتحدث عن عودة محتملة للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ناديه برشلونة انطلاقًا من الموسم المقبل.

ميسي غير سعيد في باريس، هو أمر أكده أكثر من مصدر مؤخرًا سواء في الإعلام الكتالوني أو حتى الفرنسي، واشتعلت الأزمة بشكل أكبر بعد الإقصاء المذل لفريق باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ولم يكن الإعلام الفرنسي في حاجة إلى تلك المباراة لكي ينتقد ليو، فهو يفعل ذلك بالفعل منذ عدة أشهر ماضية، ولكن ما جعل ميسي محبطًا بدرجة أكبر هي ردود أفعال جماهير ألتراس الفريق الباريسي في مباراة الأمس أمام الضيف بوردو، حيث تم اطلاق صافرات الاستهجان عليه في كل مرة لمس فيها الكرة كما تعرض إلى هتافات شملت أبشع الألفاظ التي يمكن تصورها.

وبعد عدة ساعات قليلة من هذه المباراة خرجت حملة كبيرة تضمنت جماهير برشلونة والعديد من الصحفيين المنتمين للنادي يطالبون فيها بعودة الأسطورة إلى بيته من جديد، وبات احتمالية حدوث ذلك أكبر بعدما أكد الصحفي جيرارد روميرو أن خورخي ميسي تواصل بالفعل مع البارسا من أجل الترتيب لعودة محتملة لنجله إلى قلعة الكامب نو في الصيف المقبل.

إذًا الأحلام بالفعل قد تتحول إلى حقيقة، وميسي بغض النظر عن مستواه الحالي لا يستحق سوى الاحترام والتقدير سواء من محبيه أو حتى منافسيه، لأنه في النهاية يبقى أسطورة، وأساطير كرة القدم التي رسمت البسمة على وجوه الجميع لا يجب أن تتم معاملتها بهذه الطريقة، ولا يختلف أحد على أن اعتزال ليو في برشلونة سيكون بمثابة نهاية سعيدة لواحدة من أجمل قصص الساحرة المستديرة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024