• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يقدم خدمة كبيرة لبرشلونة وباقي الاندية الاوروبيه

هاي كورة – منذ يومين خرج احد الصحفيين التابعين لقنوات بي ان سبورت وهو صاحب خبره طويله في الدوري الايطالي والدوريات الاوروبيه … خرج بتصريح اقل ما يقال عنه هو ” النفاق الاكبر في العصر الحديث ” … هذا الصحفي كان يتهم الريال بانه المتسبب الرئيسي في ارتفاع الاسعار وتحديدا بعد المبلغ الفلكي الذي دفع في غارث بيل .

بعيدا عن التبرير و عن دوافع الصفقه وحيثياتها الا ان الصحفي لم يكلف نفسه ولو قليلا ويستخدم هذا العقل الذي وهبه الله تعالى … ويميز بين اموال ريال مدريد وبرشلونة وباقي الانديه المؤسساتية وبين اموال النفط في باريس وتشلسي وكذلك السيتي .

ريال مدريد او برشلونة او الاتليتي وكذلك مانشستر يونايتد وليفربول والبايرن واليوفي هذه انديه مؤسسات بمعنى هي تقوم بشراء ودفع مبالغ كبيره من دخلها التشغيلي لا توجد خلفها بئر غاز او نفط تدفع في كل عام نصف مليار يورو رواتب وتعاقدات …! هذا هو الفارق الكبير … فهذه الانديه المعتمده على دخلها من الصعب ان تقوم بصرف راتب سنوي للاعب واحد يتخطى ٤٠ مليون يورو هذا غير مقبول ولكن في انديه النفط الامور تتم بشكل طبيعي جدا وهو الامر الذي تسبب في ضرر كبير جدا للدوري الاسباني تحديدا .

فوز الريال على باريس لا يعني التأهل فقط هو يعني اشياء اخرى … هو يحدد بوصلة لاعبي المستقبل من كان لديه روح القتال وحب التاريخ فليتجه للريال وبرشلونه وكذلك باقي الانديه ذات التاريخ العريق … ومن كانت جيناته تبحث عن الاموال وهو مرتزق فهذا لا يخدم تلك الانديه ولن يخدم ناديه الجديد لانه اتى من اجل الاموال … هذا كل ما في الامر

الفوز كان امر ملح جدا من اجل خدمة باقي الانديه … فوز الريال هو فوز لكل انديه اوروبا العريقه هو لا يعني فقط التأهل ولا يعني فقط كسب المباراة هو يعني اشياء اعمق واكبر من تلك التي كتبت في تلك الليله التاريخيه التي لا تزال اصداءها تصدح في كافة الدوريات الاوروبيه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024