فيديو: الهلال يحسم الكلاسيكو بهدفين أمام الاتحاد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو: الهلال يحسم الكلاسيكو بهدفين أمام الاتحاد

هاي كورة – حقق نادي الهلال فوزاً غالياً عللى حساب ضيفه الاتحاد، بنتيجة (2-1) خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في مباراة مؤجلة من الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيلة تضم..عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ سو، سعود عبد الحميد، كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

ولعب الاتحاد بقائمة مكونة من..جروهي، مد الله العليان، حمدان الشمراني، عبد الله الحافظ، مهند الشنقيطي، برونو هنريكي، فيليبي، فهد المولد، رومارينيو، عبد العزيز البيشي، هارون كامارا.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وفي الدقيقة 5 ارسل بيدرو هينريكي لاعب الاتحاد الكرة داخل منطقة الجزاء في لعبة خطيرة لكن الحارس عبدالله المعيوف أمسك بها بثبات.

ليرد الهلال في الدقيقة التاسعة عن طريق سلمان الفرج الذي ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 12 احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال بداعي وجود لمسة يد على اللاعب حمدان الشمراني بعد تصديه لتسديدة جوستافو كويلار من داخل منطقة الجزاء ، ولجأ حكم اللقاء لتقنية الفيديو للتأكد من صحة وجود ركلة جزاء.

ونجح سالم الدوسري في ترجمتها في الدقيقة 16 بشكل صحيح معلناً عن تقدم الهلال بالهدف الأول.

ومع الدقيقة 21 عاد سالم الدوسري سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مارسيلو جروهى ، ومع استمرار ضغط الهلال سدد جوستافو كويلار كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22 ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

أوديون إيجالو ظهر في كرة خطيرة لنادي الهلال عند الدقيقة 30 عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء نحو المرمى لكن الحارس جروهي تصدي لها بنجاح وحولها إلي ركلة ركنية.

كما شهدت الدقيقة 42 واحدة من أخطر هجمات الاتحاد، عندما سدد رومارينيو كرة صاروخية نحو مرمى الهلال لكنها مرت بجوار القائم.

الاتحاد واصل محاولاته حتى اللحظات الأخيرة وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع أهدر هارون كامارا فرصة تسجيل هدف محقق عندما سدد الكرة أعلى العارضة.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الاتحاد بهدف نظيف.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 50ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها مدالله العليان من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 55 توغل رومارينو بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة ولكن ارتطمت في القائم الأيمن وخرجت لخارج الملعب.

ومع استمرار هجوم ومحاولات الاتحاد شهد الدقيقة 59 هدف التعادل عندما انطلق رومارينو بالكرة على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة عرضية قابلها هارون كمارا بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني.

لكن الهلال تمكن من التقدم بالهدف الثاني سريعاً بواسطة النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 68 عندما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة زاحفة مرت على يمين الحارس مارسيلو جروهى لداخل الشباك.

وكاد الزعيم أن يقتل المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 79 التي شهدت هدف ملغي لفريق الهلال بداعي وجود تسلل على اللاعب موسى ماريجا.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ويحتل الاتحاد صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 43 نقطة، وسيخوض مباراتين مؤجلتين لاحقا بعد الكلاسيكو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
11