• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب تجعل تجديد عقد ديمبيلي مسألة وقت

هاي كورة _ تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع ناديه برشلونة، الأمر بات مسألة وقت فقط لا أكثر، بالرغم من صافرات الاستهجان التي تعرض لها اللاعب في آخر مباراتين على ملعب الكامب نو.

احترافية عثمان كانت مثالاً يحتذى به وأشاد الكل بها بعد مباراة أتلتيك بيلباو الماضية، ولكن ما لفت الانتباه أكثر هو تطور مستواه وتركيزه على كرة القدم بعكس ما كان يحدث سابقًا، والفضل في ذلك يعود بدون أدنى شك إلى المدرب تشافي هيرنانديز الذي فرض الأجواء الإيجابية من جديد داخل البيت الكتالوني.

ونستعرض لكم الأسباب التي ستجعل تجديد عقد ديمبيلي مسألة وقت على النحو التالي:

1- إيمان ديمبيلي نفسه بمشروع تشافي، فالآن أصبح يرى فريقًا له مستقبل مشرق للغاية، وإن استمر معه سيكون هو النجم الأول داخل هذا الفريق.

2- ثقة تشافي الكبيرة به وبقدراته، وهو ما كان يفتقد إليه على مدار 4 سنوات ماضية لم يلقى فيها سوى الانتقادات الدائمة، وكان تأثير ذلك عليه واضحًا وتجسد في كثرة إصاباته.

3- إمكانية الفوز بالألقاب وخاصة الكبرى منها، فمع تشافي أصبح كل شيء ممكنًا في برشلونة.

4- معرفة إدارة النادي الكتالوني جيدًا مدى صعوبة تعويض لاعب مثل ديمبيلي في الصيف القادم، وخاصة أن رحيله إن تم سيكون مجانيًا.

5- استمرار تألقه فيما تبقى من مباريات مع برشلونة هذا الموسم، والمساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف النادي، سيجعل المسافة بينه وبين إدارة البارسا أقرب من أي وقت مضى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024