كيف ينوي أنشيلوتي دخول موقعة سان ماميس في كأس الملك؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كيف ينوي أنشيلوتي دخول موقعة سان ماميس في كأس الملك؟

هاي كورة _ الكثير من التساؤلات تطرحها جماهير فريق ريال مدريد حول ما يفكر فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل مباراة الليلة المعقدة أمام المضيف أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في إطار ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

هي مواجهة دائمًا ما تكون صعبة على الفريق الملكي كلما زار معقل أسود الباسك في الوضع الطبيعي، فكيف سيكون الحال اليوم مع هذه العقبات التي تقف في وجه أنشيلوتي ولاعبيه؟

الريال يعاني من غيابات مؤثرة مثل كريم بنزيما وفيرلاند ميندي، ومن جهة أخرى، نعم استعاد عناصره الدولية القادمة من أمريكا الجنوبية بالأمس أي قبل اللقاء بيوم واحد فقط، ولكن هل ستكون تلك العناصر قادرة على المشاركة لمدة 90 دقيقة؟ وإن استطاعت فعل ذلك هل ستؤدي بجودة عالية في لقاء من المتوقع أن يكون بدنيًا ويشهد الكثير من الالتحامات القوية بين اللاعبين؟

هي أسئلة تصيب أي أحد بالحيرة، ولا شك أن أنشيلوتي يدرك ذلك جيدًا، ولكن في الوقت ذاته الميرنجي لا يزال يملك في صفوفه بعض الأسلحة القادرة على خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، مثل ثنائي خط الوسط مودريتش وكروس، إضافة إلى هازارد الذي بدأ يستعيد مستواه تدريجيًا ومعه أسينسيو العائد من الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول جاريث بيل رغم جاهزيته البدنية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
15