مكتسبات حققها ريال مدريد بعد كأس السوبر الإسباني - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مكتسبات حققها ريال مدريد بعد كأس السوبر الإسباني

هاي كورة _ انطلاقة مثالية حققها فريق ريال مدريد في هذا العام الجديد رغم خسارته المفاجئة على يد المضيف خيتافي في إطار بطولة الدوري الإسباني، ولكنه عاد بعدها بعدة أيام لمصالحة جماهيره من خلال التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني.

الفريق الملكي إذًا يضع يديه على أولى ألقاب الموسم الحالي في انتظار ما سيحدث في بقية الجبهات، حيث لا يزال الميرنجي ينافس على الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، دوري أبطال أوروبا.

ويبقى الأمر المؤكد أن الريال حقق العديد من المكتسبات بعد هذا اللقب، بالرغم من أن البعض لا ينظر إليه على أن له قيمة كبيرة مثل الألقاب الأخرى، ولكنه عاد بفوائدة عديدة على البيت الأبيض نستعرضها لكم على النحو التالي:

1- دفعة معنوية كبيرة للأمام، والتي من شأنها أن تمنح اللاعبين الثقة اللازمة في التحديات الصعبة سواء محليًا أو حتى قاريًا.

2- حافز كبير للفريق من أجل محاولة الابتعاد أكثر في صدارة ترتيب الدوري الإسباني دون التفريط في أي نقطة خلال المرحلة القادمة.

3- التأكد من صحة قرار إدارة النادي وخاصة الرئيس فلورنتينو بيريز فيما يخص التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الصيف الماضي بعد التشكيك فيه مع انطلاقة الموسم.

4- دليل قوي على امتلاك ريال مدريد شخصية البطل هذا الموسم رغم استبعاده من جانب النقاد والجماهير قبل انطلاقة الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17