• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعلم من أخطائك يا تشافي .. اختبار الكلاسيكو أصعب

هاي كورة _ أخطاء تكتيكية فادحة ارتكبها المدرب تشافي هيرنانديز الليلة، مما ساهم بشكل كبير في سقوط فريقه برشلونة في فخ التعادل أمام المضيف غرناطة في إطار بطولة الدوري الإسباني.

الفريق الكتالوني تقدم بهدف في بداية الشوط الثاني، وكانت كل المعطيات تصب في صالحه لكي يضيف أهدافًا أخرى، ولكن فجأة ودون سابق إنذار، قام تشافي بتغييرات غير مفهومة تمامًا، من خلال إخراج كلاً من الثنائي لوك دي يونغ وفيران جوتلجا وإقحام ممفيس ديباي والزلزولي بدلاً منهما.

نعم مشاركة ديباي وعبدي في الوضع الطبيعي تبدو منطقية، ولكن كلاهما عائد حديثًا من الإصابة، بعكس دي يونغ وجوتلغا المتألقان بشكل ملفت في الأيام الماضية مع البارسا.

ولم يكتف زرقاء اليمامة بذلك فحسب، بل ترك النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لفترة طويلة من الزمن على أرض الملعب، بالرغم من تراجع الحالة البدنية كثيرًا للاعب منذ منتصف الشوط الثاني، ولم يكن قادرًا حتى على أداء أدوراه الدفاعية على أكمل وجه.

هي أخطاء شاهدها الجميع ولا يمكن إنكارها، والأهم الآن هو أن يتعلم منها تشافي سريعًا، لأن الاختبار القادم في الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد سيكون مغايرًا تمامًا عن هذه الزيارة لإقليم الأندلس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024