• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرتيتا يثير الجدل حول تأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا

أثار ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال الجدل حول تأجيل رابطة الدوري الإنجليزي للعديد من المبارايات نظرا لفيروس كرونا مع إمكانية تأجيل المزيد في حالة تفشي كورنا أكثر من ذلك، من خلال تصريحاته الذي نشرتها العديد من التقارير الصحفية.

ووفقا لشبكة “football365” الإنجليزية، عندما سُئل أرتيتا عن حال فريق من فيروس كرونا أجاب: “آرسنال خالية من وجود فيروس كرونا في صفوفها حاليا، لكن لم نعرف ماذا يحدث غدا فإن هذا الفيروس لا يحمل كلمة اليقين عند التحدث بشأنه، نحن بخير وعلينا عمل الإختبارات باستمرار ونفعل ما بوسعنا لحماية أنفسنا وصحة الجميع من تفشي هذا الفيروس”.

وأضاف: لكن ما نريد توضيحه هو سبب تأجيل هذا الكم من المبارايات من بطولة الدوري الإنجليزي، كنا نعلم منذ بداية الموسم مشاكل كرونا المحتملة، وكان هناك اسباب عديدة من قبل لعدم خوض مبارايات وانتهى الأمر بلعبها، إذا فما الأسباب الكامنة وراء تفشي فيروس كرونا بتأجيل كل هذه المبارايات.

واختتم:” أعلم أن هناك اسباب غير واضحة بشأن تأجيل المبارايات يجب توضيح هذه الأسباب، خاصة في معرفة موعد أمم أفريقيا وكأس العالم أيضا، وأنا متأكد من وجود خطة أ، ب، ج، نحن نحتاج إلى الوضوح لأن عدالة المنافسة يمكن أن تتغير.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024