عبر بيانًا رسميًا.. برشلونة يجدد هجومه على مشروع الليغا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

عبر بيانًا رسميًا.. برشلونة يجدد هجومه على مشروع الليغا

هاي كورة – أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا أعلن من خلاله من جديد عن رفضه لمشروع الليغا والمتعلق بقرض صندوق الاستثمار.

وجاء في بيان برشلونة ما يلي: “يشارك برشلونة شروط البيان الذي أرسله الاتحاد الإسباني والذي أكد أن المشروع لا يتوافق مع نظامنا القانوني وبالتالي لا يجوز تنفيذه”.

وتابع: “نؤكد لشركائنا وجماهيرنا أنه مثل الاتحاد الإسباني نطلب تدخل السلطات المختصة لهذه الأغراض وأرسلت أندية برشلونة وأتلتيك بلباو وريال مدريد أمس بلاغًا للمجلس الرياضة الأعلى منذ ممارسة صلاحياته ومن واجبنا تجنب التسبب في ضرر ولا يمكن إصلاحه لكرة القدم لدينا مع مراعاة بعض الأمور”.

الأولى هي الجمعية العمومية غير العادية للدوري الإسباني التي تم الدعوة لعقدها في 10 ديسمبر وتعتزم على إنهاء الانتهاك الصارخ للنظام القانوني المطبق على الدوري الإسباني والحقوق السمعية والبصرية لكرة القدم في إسبانيا”.

وكان رد فعل الدوري الإسباني على طلبات الأندية الثلاثة هي شن حملة قاسية وتقديم معلومات مضللة وقبل كل شيء رفض المقترح البديل مع الحفاظ على خططها سليمة.

وتمنح المادة 8 من قانون الرياضة المجلس الأعلى وظيفة الضامن لقانونية تطبيق اللوائح التي تنظم عالم الرياضة.

وإذا لم يتصرف المجلس الأعلى للرياضة في ممارسة صلاحياته فيمكن ارتكاب مخالفات خطيرة لا تؤثر على المستقبل الاقتصادي لكرة القدم الإسبانية ولكن أيضًا على الإطار القانوني الذي اعتمده المشروع لإدارة هذه الرياضة”.

وعلى أي حال، إذا تمت الموافقة على خطط رابطة الليغا المتعلقة بالمشروع فسيكون لدينا التزام لا مفر منه لممارسة الإجراءات القانونية المقابلة والمناسبة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
14