حصاد كأس العرب : شمال أفريقيا تُكشر عن أنيابها، والأردن تصنع مفاجأة اليوم الثاني! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

حصاد كأس العرب : شمال أفريقيا تُكشر عن أنيابها، والأردن تصنع مفاجأة اليوم الثاني!

هاى كورة – يوم ثاني ملئ بالأهداف والإثارة وبعض المفاجئات، ضمن فعاليات الجولة الأولى من كأس العرب فيفا 2021 على ملاعب قطر المُستضيفة لمونديال العالم العام القادم .

الجزائر تُرحب بالسودان في البطولة برباعية قاسية على ملعب أحمد بن علي!

افتتح محاربو الصحراء مشوارهم في كأس العرب برباعية قاسية على حساب الشقيق السوداني، بتألق واضح للعناصر المحلية المُميزة لأبناء الجزائر .

هدفان في مقدمة الشوط الأول كانا من نصيب بغداد بونجاح في الدقائق 12-39، تبعهم ثالث ل بن رامي في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بواقع 3-0 .

شوط ثاني استمرت فيه هيمنة الفريق الأخضر بهدف رابع من سوداني في الدقيقة 66، وأضاع رأس الحربة رحمان ركلة جزاء في الدقيقة 70 كادت أن تُعلن عن أولى أهداف السودانيين في البطولة .

مصر تلحق بالجزائر في الصدارة، وحارس لبنان بطراز عالمي!

هدف اللقاء الوحيد أتى بأقدام محمد مجدي قفشة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الظهير أحمد فتوح في الدقيقة 71، لينتهي اللقاء بواقع 1-0 .

تألق كبير للحارس اللبناني مصطفى مطر، والذي تصدى ل7 كرات بالتمام والكمال كما كاد يُبعد ركلة الجزاء لولا أن عبرت إلى الشباك .

فخر العرب فلسطين تظهر بألوان المشتاقين، والمغرب قدم لقاء مثالي!

افتتح شريط التسجيل محمد نهيري في الدقيقة ٣١ بصناعة من مروان سعداني بصاروخية من خارج المنطقة، لينتهي الشوط الأول بواقع 1-0 .

شوط ثاني استمرت فيه هيمنة أسود الأطلس بثلاث أهداف كانت من توقيع حفيدي ٥٧-٦٤، وبدر بنون من واقع ركلة جزاء في الدقيقة ٨٧ لينتهي اللقاء بواقع 4-0 .

الأردني يختتم اليوم الحافل بمفاجأة قوية وتخطي للأخضر السعودي!

هدف اللقاء الوحيد أتى بتوقيع محمود المرضي في الدقيقة ٦٣، بينما طُرِد إحسان حداد من الصفوف الأردنية في الدقيقة ٥٣ لينتهي اللقاء بواقع 1-0 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
8