• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يهاجم فرانس فوتبول قبل إعلان الفائز بالكرة الذهبية

هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد، رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول باسكال فيريه، بسبب تصريحات الأخير حول طموح البرتغالي المتعلقة بجائزة الكرة الذهبية.

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “ما حدث اليوم بسبب تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي، عندما قال إنني كشفت له أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي”.

وتابع: “لقد كذب باسكال فيريه، لقد استخدم اسمي للترويج لنفسه وللجهة التي يعمل بها، من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة، في ازدراء مطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول والكرة الذهبية، وقد كذب مرة أخرى اليوم عند تبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لوجوده”.

وأكمل: ” أرغب دائمًا في تهنئة أولئك الذين يفوزون، في ظل الروح الرياضية واللعب النزيه الذي وجه مسيرتي منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أبدًا أي شخص، أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولأولئك الذين يحبونني، أنا لا أفوز ضد أي شخص”.

وواصل: “أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب المحلية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالًا جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوبًا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية”.

وأتم: “سأختتم حديثي بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد التالية وعلى كل شيء، جنبًا إلى جنب مع زملائي والمشجعين، وما لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم، البقية؟ الباقي هو الباقي فقط”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024