• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بين البقاء على قيد الحياة او النهاية

هاي كورة_ يعيش برشلونة حالة فوضوية ربما لم تمر عليه حتى في بدايات القرن الحادي والعشرين مع جاسبارت التي كان يعتقد من عاشها إن هذه هي أسود فترة في تاريخ النادي الكتالوني لكن عندما عشنا الحقبة الحالية أدركنا إن ماحدث في 2000 لم يكن اسوأ شيء في عالم كرة القدم فمانعيشه حاليا مع برشلونة هو الأتعس والأسوأ بدون أدنى شك .

_خوان لابورتا كان عاطفيا بإمتياز حيث خدع جمهور برشلونة بلافتة بالقرب من سانتياغو برنابيو خلال الحملة الانتخابية من اجل دغدغة مشاعر الأغضاء وإلهائهم عن إطلاق أسئلة منطقية بخصوص ماهو مشروع لابورتا بعيدا عن الكلام الشعبوي .

_لابورتا يدرك جيدا إن كرة القدم تغيرت عن الفترة التي عاشها كرئيس في السابق

_برشلونة حاليا يواجه أندية أصبحت أكثر قوة إقتصادية وأكثر إحترافية وتحتاج لمجابهتها بالمشاريع الضخمة وليس بالكلام الشعبي الذي يطلقه دائما لابورتا .

_لابورتا أراد أن يسجل إنتصارات وهمية بتسجيل خسائر أكبر من اللازم في الميزانية وهو يدرك إن الأرباح قادمة وبالتالي سيقال إن لابورتا قلص الخسائر في وقت قياسي ولكنه لم يكن يدرك إن هذه المناورة ستقلب عليه جحيم لأن رابطة الليجا أخبرته بأن الخسائر التي سجلها ستجعله عاجز تماما عن حتى دفع الشرط الجزائي في عقد تشافي من السد

_على الفور قام تيباس بإرسال ميزانية برشلونة إلى المجلس الأعلى للرياضة بتحليل حسابات برشلونة الذي بات مطالب حاليا إما بالقتال على مشروع السوبر ليج أو الرضوخ لإتفاقية البث التلفزيوني مع صندوق الإستثمار الدولي.


_الرسمي الآن إن برشلونة لم يعد قراره من رأسه بل أصبح تابعا إما لأحلام فلورنتينو بيريز أو أحلام رئيس الرابطة ليتحول برشلونة لأول مرة في تاريخه إلى نادي تابع بسبب أطماع وأوهام لابورتا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024