• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي يجب أن يعلم .. تدريب برشلونة حاليًا مغامرة خطيرة

هاي كورة _ مغامرة كبيرة وخطيرة يستعد الأسطورة تشافي هيرنانديز لها انطلاقًا من الساعات القادمة، وهذه المرة عندما يتولى منصب المدير الفني لفريق برشلونة سعيًا لإعادته من جديد إلى الواجهة بعد أن وصل إلى الهاوية في السنوات القليلة الماضية.

مهمة تشافي لن تكون سهلة على الإطلاق، وهو بنفسه يعلم ذلك بدون أدنى شك، لأن وضع النادي الكتالوني حاليًا لا يمكن وصفه سوى بالكارثي والمعقد على كافة المستويات، مما يعني أن فرصة النجاح تكاد تكون ضئيلة جدًا، إلا أن ذلك يُحسب للرجل الذي وافق على قبول هذا التحدي في مثل هذه الظروف العصيبة.

السؤال الأهم الآن، إلى متى ستصبر الجماهير على تشافي؟ نعم الكل يعشقه فهو أسطورة وابن النادي، ولكن سيلقى نفس مصير الهولندي رونالد كومان إن فشل في تطوير الفريق وتحصيل النتائج؟

المشكلة أن البارسا لن يستطيع توفير أي شيء لتشافي في المرحلة القادمة، فالأزمة الاقتصادية لا تزال مستمرة، والحديث عن الصفقات والميركاتو والتدعيمات أمر لا أساس له من الصحة كما حدث تمامًا في الصيف الماضي، لذا تشافي يجب أن يعمل بما هو متاح لديه من إمكانيات قليلة جدًا.

وتبقى الميزة الأكبر والوحيدة في هذا التغيير حاليًا من جانب إدارة نادي برشلونة، هي تهدئة الجماهير، فالآن بات الرئيس خوان لابورتا في نظرها هو البطل الذي أنقذ الفريق الكتالوني بهذه الصفقة، على أمل أن تكون النتائج إيجابية في المستقبل بداية من الموسم المقبل، لأن حدوث عكس ذلك لن يكون مصلحة رئيس النادي الذي فقد مصداقيته منذ مدة أمام عشاق البارسا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024