• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوزيه مورينيو .. الجسد في روما والعقل في نيوكاسل

هاي كورة _ ليست حقيقة بعد ولكنها قد تصبح ذلك مع مرور الأشهر القليلة القادمة، جوزيه مورينيو مدربًا لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بدءًا من الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

هي أنباء تم تداولها بقوة في مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية طيلة الأيام الماضية منذ استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل، أما رد مورينيو عليها فلم يكن واضحًا، نعم لقد أكد أنه سعيد وتركيزه فقط على مشروع روما، ولكن في الوقت ذاته أشار إلى علاقته الجيدة مع الكثير من الأشخاص هناك ومن أبرزهم السير بوبي روبسون.

تصريحات غير واضحة،أما ما جعل هناك شك حول نوايا مورينيو هي وضعية فريق الذئاب حاليًا، خسارة في مطلع الأسبوع محليًا أمام فريق يوفنتوس وإن كانت غير مفاجئة، أما الكارثة الأكبر والدليل القوي فكان هناك في الأراضي النرويجية عندما عاد روما بهزيمة تاريخية أمام فريق بودو غليمت على المستوى القاري.

الوضع أصبح مضطربًا أكثر من أي وقت مضى، والمباراة القادمة أمام نابولي من شأنها أن تزيد من حجم الضغوطات كثيرًا على كاهل المدرب البرتغالي، والذي يعلم الجميع أنه يفكر بينه وبين نفسه في إمكانية تولي تدريب نيوكاسل في المرحة القادمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024