• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل بالغ أبو تريكة قليلاً في ردة فعله خلال مباراة نيوكاسل؟!

هاي كورة _ حالة كبيرة من الجدل أثارها النجم السابق محمد أبو تريكة أحد أساطير كرة القدم المصرية ومحلل قنوات بي إن سبورتس القطرية حاليًا، وذلك بعد القرار الغريب الذي اتخذه خلال مباراة نيوكاسل وتوتنهام في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة توقفت قبل بضعة دقائق من نهاية الشوط الأول بعد إصابة واحد من الجماهير بأزمة قلبية، مما اضطر المعلق عصام الشوالي يعود إلى الأستوديو التحليلي، وعندما علم أبو تريكة أن المباراة سوف يتم استكمالها، قرر بشكل مفاجئ الانسحاب من تحليل اللقاء، مشددًا في الوقت ذاته على أن حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة.

تصرف الماجيكو أثار استياء الكثير من عشاق كرة القدم بشكل عام من جهة، كما نال تعاطف جانب كبير أيضًا من محبيه، وهو ما جعله محور الحديث عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الساعات الماضية ما بين مؤيد ومعارض لهذا الموقف.

صراحة أبو تريكة بالغ قليلاً في ردة فعله، المعنيون بالأمر أنفسهم قرروا إكمال المواجهة، رابطة البريميرليج، إضافة إلى الفريقين، وحتى جماهير نيوكاسل لم تعترض على ذلك، أما المشجع فقد تم نقله إلى المستشفى واستقرت حالته الصحية قبل قليل.

نعم تريكة كان محقًا في نقطة أساسية، وهي أن حياة الإنسان أهم من كرة القدم، ولكن في الوقت ذاته إذا سمح العالم للعواطف بالتحكم في تصرفاتنا، سوف تتوقف الحياة ولن تستمر، فنحن خُلقنا في نهاية المطاف من أجل ضمان استمرارية الحياة، وحتى عندما نسمع خبر وفاة أحد ما، نحزن قيلاً ولكن تستمر الحياة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024