• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي يكشف سبب اختياره باريس وطبيعة علاقته مع مبابي

هاي كورة _ أجرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية مقابلة حصرية مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم على هامش تواجد اسمه في لائحة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية هذا العام 2021.

وتحدث ميسي في هذه المقابلة عن سبب اختياره لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى آخر أيامه في برشلونة، وأيضًا طبيعة علاقته مع النجم كيليان مبابي، حيث قال التالي:

– “تلقيت الكثير من العروض من أندية أخرى، ولكن لابد أن أعترف، الاتفاق مع باريس سان جيرمان كان أسرع إلى حد ما، من الواضح أنني كنت مغرمًا بمشروع النادي وطموحاته واللاعبين، كل ذلك جعل الأمر أسهل”.

– “نيمار ودي ماريا وباريديس جعلوا الأمر أسهل للتوقيع مع باريس سان جيرمان؟ نعم بالفعل، كان ذلك عنصرًا مهمًا، قلت وقتها لنفسي أن عملية التكيف ستكون أسهل، ولم أكن مخطئًا، لأنني تأقلمت بسهولة”.

– “كيليان مبابي؟ إنه لاعب من السهل التعايش معه بشكل جيد، إضافة إلى ذلك هو يتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة، وبالتالي نحن أصدقاء أيضًا خارج أرض الملعب”.

– “معاملة باريس سان جيرمان الجيدة؟ أنا ممتن لهم لأنهم عاملوني بهذه الطريقة، لقد أظهروا أنهم يرغبون في ضمي حقًا، أشكرهم على ذلك، وسعيد جدًا من أجل وجودي هنا اليوم”.

– “مشاركة غرفة الملابس مع لاعبي ريال مدريد السابقين؟ يجب أن أعترف أنني لم أكن أتخيل أبدًا الوصول إلى غرفة ملابس جديدة، لدينا فريق مذهل وكل اللاعبين رائعين هنا”.

– “دوري أبطال أوروبا؟ إنه حلم الجميع هنا، النادي يعمل من أجل هذا الهدف منذ عدة سنوات، واقترب مؤخرًا من الفوز باللقب، إنها بطولة رائعة ومن الصعب الفوز بها، ولكن أعتقد أن هذه المجموعة من اللاعبين لديها كل ما يلزم من أجل التتويج”.

– “المنافسون على دوري الأبطال؟ هناك أندية أخرى قوية للغاية، تشيلسي، مانشستر سيتي، ريال مدريد، إنتر ميلان، بايرن ميونخ، ونحن لدينا فريق رائع، لا يزال يجب علينا أن نتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل من أجل تكوين فريق، لكي تفوز بالألقاب المهمة، يجب عليك أن تلعب كفريق”.

– “هل توقعت الرحيل عن برشلونة؟ لا أبدًا، لقد عدت من العطلة إلى هناك من أجل التحضير للموسم الجديد، وبعد نهاية العطلة الإضافية التي منحني إياها المدرب، كنت أنوي التوقيع على العقد الجديد، ثم العودة إلى التدريبات على الفور، ولكن عندما وصلت أخبروني أن تجديد العقد لم يكن ممكنًا، ذلك الأمر أزعجني حقًا”.

– “بيان برشلونة؟ بعد ذلك البيان في التسائل مع نفسي عن كيفية استعادة نشاطي، كان يجب أن أبحث نادي لكي أكمل مسيرتي الرياضية معه”.

– “الدوري الفرنسي؟ عامل اللياقة البدنية هنا أقوى من الدوري الإسباني، الأندية قوية والمباريات تنافسية للغاية، المساحات غير موجودة، ومعظم اللاعبين يتحلون بالقوة”.

– “هل تحدثت مع مبابي حول رحيله إلى ريال مدريد؟ بصراحة لقد وصلت هذا الصيف، لم أكن أعرفه بما فيه الكفاية لكي أتحدث معه، انتظرت لكي أرى ماذا سيحدث، في النهاية استمر معنا، وهو عنصر آخر يعمل لصالحنا من أجل تحقيق أهداف النادي”.

– “التكيف مع باريس سان جيرمان؟ لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة، شعرت بأنني كنت متواجد مع هذا الفريق منذ مدة طويلة، أريد حقًا أن ألعب بشكل منتظم الآن”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024