• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بدأت لعبة فلورنتينو بيريز مع باريس سان جيرمان في صفقة مبابي من وراء الكواليس!

هاي كورة_ من المعروف إن جوسيب بيدريول مقدم برنامج الشيرنجيتو الشهير هو لسان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الخفي الذي عندما يريد أن يمرر شيء في الإعلام غالبا مايقوله من خلاله .

بيدريول قال : يخوض مبابي معركة مع باريس سان جيرمان سيتعين عليه الفوز لأنه يريد المجيء إلى ريال مدريد….مبابي يريد اللعب لريال مدريد لكن جزءًا من حاشيته تريده أن يجدد مع باريس سان جيرمان.

كلام مبابي البارحة للعامة معناه بأنه يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان ومن المفترض إن بيدريولا يتعامل مع هذا المنطلق لانه إعلامي مدريدي ولكن جملة بيدريولا الخاصة بأن عائلته تريد باريس هذا تطور خطير في المفاوضات ربما رسالة من بيريز رئيس ريال مدريد للبدء في تأهيب جمهور ريال مدريد وأعضاء جمعيته العمومية بأن مبابي سيجدد مع باريس في النهاية ولذلك ريال مدريد سيضطر لمفاوضة باريس على شرط جزائي يدفعه لشراء مبابي.

بيريز يريد تأهيب الكل لذلك لانه يدرك جيدا إنه إذا إشترى مبابي من باريس ستنقلب ضده مدريد وستتهمه بإستغلال منصبه داخل ريال مدريد لمصالحه الشخصية لأنه كان بإمكانه التعاقد مع مبابي مجانا ولكن لأنه لايريد إغضاب القطريين وإنهاء مصالحه الشخصية في قطر دفع مبلغ من النادي لشراء مبابي …فهل هذا ماسيحدث في الفترة المقبلة ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024