• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مع كومان أو بدونه .. شهر العذاب في انتظار برشلونة

هاي كورة _ لا للرحمة، هو شعار المرحلة القادمة التي تنتظر فريق برشلونة بدءًا من شهر أكتوبر الجاري على كافة المستويات المحلية أو حتى القارية.

ما ينتظر البارسا في هذا الشهر يمكن أن نطلق عليه “العذاب في أبشع صوره”، نعم هو الوصف الدقيق في ظل الوضع الكارثي الذي يمر به الفريق الكتالوني.

الأمر المؤكد أن تلك التحديات التي تنتظر الفريق الكتالوني ستكون في غاية الصعوبة سواء في حالة استمرار المدرب الهولندي رونالد كومان أو حتى في حالة إقالته وتعيين مدرب آخر بدلاً منه.

على الصعيد المحلي، يجد برشلونة نفسه على موعد مع 5 مباريات، منها 2 خارج الديار أمام كلاً من أتلتيكو مدريد، رايو فاليكانو، إضافة إلى 3 على ملعب الكامب نو أمام كلاً من فالنسيا، ديبورتيفو ألافيس، وبالطبع تبقى المواجهة الأهم هي الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

قاريًا لا يختلف الوضع كثيرًا، بالرغم من أن البارسا سوف يواجه الضيف دينامو كييف الأوكراني، نعم ربما هي مباراة سهلة جدًا على الورق، ولكن عطفًا على ما حدث للفريق في أول جولتين من مرحلة المجموعات بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ وبنفيكا تواليًا، من يدري ماذا قد يحدث فيما بعد في الجولات المتبقية.

هو شهر حاسم بالنسبة إلى موسم برشلونة، فإما يخرج منه بخيبة أمل كبرى تقضي على كل آماله، وإما يعود بمعجزة إلى الطريق الصحيح الذي يجعله مؤهلاً للمنافسة والفوز بالألقاب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024