• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي يا عزيزي .. الهجوم وحده ليس كافيًا

هاي كورة _ خسارة مدوية فاجئ بها فريق ريال مدريد كل عشاقه في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي التي جاءت على يد فريق مغمور يشارك لأول مرة في تاريخ المسابقة وهو شيريف تيراسبول من مولدوفا.

ما زاد من مرارة الهزيمة أنها جاءت على ملعب سانتياغو برنابيو في أول ليلة بعد افتتاحه قاريًا من جديد منذ شهر مارس من العام الماضي 2020، مما جعل حالة الاستياء داخل البيت الملكي لا حدود لها بالرغم من الانطلاقة المثالية التي تم تحقيقها هذا الموسم قبل هذه المواجهة.

الفريق الملكي يعاني من مشكلة واضحة جدًا منذ بداية الموسم، وهي ضعف خط الدفاع الذي يعتبر بمثابة المفاجأة لكل عشاق الريال بصفة عامة، نظرًا لأنها كانت آخر شيء يتوقع أن يكون عيبًا في فريق يقود مدرب إيطالي مخضرم مثل كارلو أنشيلوتي.

أنشيلوتي يجب أن يعلم أن كرة القدم الجميلة والهجومية وحدها لن تكفي، وإن فزت بها في 10 مناسبات، فإنها لن تنفعك في مثلها، وخاصة عندما يأتي وقت حسم الألقاب، لذا لابد من إصلاح ذلك الخلل قبل فوات الأوان.

الوقت لا يزال باكرًا للغاية، هو الأمر الوحيد الذي يشفع للمدرب الإيطالي واللاعبين على حد سواء، ولكن إذا استمر تجاهل أنشيلوتي لهذه المشكلة كما فعل طوال الفترة الماضية، يجب على كل محب للنادي الملكي أن ينسى مسألة التتويج بالألقاب من جديد هذا الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024