• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من المسؤل عن كوارث برشلونه … الابقار المقدسه ام المهرج كومان …؟!

هاي كورة – غالبا وبنسبه كبير هناك اتفاق كبير جدا من عشاق البرسا بان رونالد كومان كمدرب سيء ولا يمكن ان يقود برشلونه … وقد يكون هذا الرأي او الفكر صحيح ولكن هناك سوال يستحق الاجابه … هل كومان هو المذنب الوحده …؟! نعم نحن نتساءل هل هو الشخص الوحيد الذي يتحمل كل تلك الكوارث …؟!

هناك ابقار مقدسه خلال اخر ٣ سنوات حملت معها خسائر وكوراث كبيره لم يجرؤ اي رئيس او مدرب او اداري حتى اللحظه في نقدهم او طردهم … وفي اليوم الذي فكر فيه ابيدال بانتقادهم تم طرده على الفور … بالتالي هل من المنطق كل ما اتى مدرب يتم جلده وانتقاده دون ان نضع اليد على الجرح الحقيقي ويتم بتره …!

ما يحدث امر غير منطقي وغير مقبول التركيبه بشكل كامل تعاني من مشاكل … وفي حال استمر الرأي السائد وهو وتعليق الفشل على شماعة المدرب لن يكون هناك اي علاج او اي تطور حقيقي في برشلونة …! بل سيذهب الفريق بعيدا في نفق الظلمات وربما ومن الصعب العوده في الوقت الراهن .

العلاج والخروج من هذه الازمه الفنيه والماليه بحاجه الى قناعه داخليه اولا ومن ثم العمل على خطه مستقبليه ممنهجة … لا ان يكون الامر متروك للعشوائية او تبرم الصفقات بحسب رغبه الصحفيين ونزواتهم المتخلفه .

فهل كومان هو المذنب الوحيد …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024