• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليلة الامتحان .. يُكرم المرء أو يهان يا بوتشيتينو

هاي كورة _ الامتحان الأول الصعب الذي من شأنه أن يكشف للجميع إلى أي مدى يمكن أن يذهب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بتشكيلته المثالية الحالية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

محليًا الفريق الباريسي لا غبار عليه، 8 مباريات فاز بها جميعًا على التوالي، وهو ما يعد طبيعيًا للغاية بل وتوقعه كل عشاق كرة القدم بصفة عامة.

الوضع يختلف تمامًا عندما تأتي مواعيد دوري الأبطال، والبداية في مرحلة المجموعات كانت خير دليل على ذلك، بعد أن اكتفى أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالتعادل بهدف لمثله أمام المضيف فريق كلوب بروج البلجيكي رغم حضور كل النجوم، وخاصة الثلاثي ميسي، نيمار، مبابي.

اليوم الاختبار أصعب بكثير من كلوب بروج، ولا يكفي فقط أن نقول أن باريس سان جيرمان سوف يواجه فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ووصيف أوروبا في الموسم الماضي، بل يجب أن نذكر أيضًا أن من يتولى تدريبه هو الإسباني بيب جوارديولا الذي تناول الفريق الباريسي على العشاء في مرتين في ذات البطولة قبل عدة أشهر من الآن وذلك تحديدًا في نصف النهائي.

الخسارة أو التعادل اليوم لن تكون مقبولة بأي حال من الأحوال، ولكن في حالة حدوثها يجب على الجميع داخل النادي الفرنسي التأكد من أن لقب دوري الأبطال لن يأتي إلا في الأحلام بعد ذلك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024