• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلو أنشيلوتي .. كم أنت عظيم يا مايسترو

هاي كورة _ لا يزال المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يصنع الحدث خلال حقبته الثانية مع فريق ريال مدريد، بسبب النتائج المثالية التي تم تحقيقها تحت إشرافه إلى غاية الآن سواء محليًا او حتى قاريًا.

أنشيلوتي يسير مع الريال على الطريق الصحيح الذي يتمناه كل عاشق للنادي الملكي، والأمر لا يتعلق فقط بالنتائج وحدها، بل حتى بأسلوب اللعب أو خاصة الاهتمام بعناصر الشباب الذين كانوا مهملين من جانب الفرنسي زين الدين زيدان.

هذا هو الفرق الأكبر تقريبًا بين كارلو وبين زيدان، الأول يمنح اهتمامه بالكامل للاعبين الشباب، وذلك ليس فقط من خلال إشراكهم في المباريات، بل عبر العمل على تطوير أدائهم خلال الحصص التدريبية، مما ساهم في تحولهم إلى آلالات قادرة على تحطيم كل شيء يقف في طريقها هذا الموسم.

صفة أخرى يتحلى بها المدرب الإيطالي، وهي توحيد كل اللاعبين سويًا، فلم يعد هناك أحد داخل الفريق غاضب كما كان الحال في عهد زيدان، لأن الكل أصبح يشارك ويحظى بأكثر من فرصة لكي يثبت نفسه على أرض الملعب.

هو أسلوب عمل من شأنه أن يقود الريال في نهاية المطاف إلى الألقاب لا محالة، وإن كان البعض يظن أن الجيل الحالي لا يمكنه الذهاب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024