• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسينسيو يتحدث عن الفوز الكاسح على مايوركا

هاي كورة – تحدث ماركو أسينسيو لاعب خط وسط ريال مدريد عن الفوز الكبير للفريق على ريال مايوركا 6-1 “سجل هو منها هاتريك” مساء الأربعاء على ملعب سانتياغوبرنابيو في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أسينسيو في تصريحاته للموقع الرسمي لريال مدريد بعد المباراة: “أنا سعيد جدًا، لقد أتيحت لي الفرصة للبدء وعرفت أنه يجب عليّ الاستفادة من ذلك، لقد عملت بجد لهذه اللحظة، سعيد بالفوز وللأهداف وللاستمرار بهذه الديناميكية الجيدة، كانت مباراة خاصة جدًا بالنسبة لي، مايوركا هو النادي الذي لدي الكثير من المودة تجاهه، حيث تدربت فيه، لقد بدأوا الموسم بشكل جيد وآمل أن يفعلوا بشكل جيد فيما تبقى‘‘.

ثم قال ابن مايوركا لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي: ‘‘لقد أظهرت للمدرب أنه يمكنه الاعتماد عليّ، هناك الكثير من المنافسة هنا ومن المهم أن تكون مستعدًا عندما تتاح لك الفرصة، وقد كانت كذلك، لقد جربني المدرب في مركز يعجبني، وشعرت براحة شديدة‘‘.

وتابع: ‘‘لقد قمنا جميعًا بعمل رائع، يظهر ذلك أننا متواصلون للغاية، نريد حقًا أن نحظى بموسم جيد جدًا وهذا هو الخط الذي يجب أن نتبعه‘‘.

أما عن الجماهير، فقال أسينسيو: ‘‘فقدنا القدرة على اللعب مع الجماهير في الملعب، لقد كانت لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لي، كنا بحاجة إلى تلك المودة التي لم نكن نحظى بها خلال الوباء، ممتن لجميع المدريديستا الذين حضروا إلى البرنابيو‘‘.

واختتم صاحب الـ25 عامًا كلماته قائلًا: ‘‘اليوم عملنا جميعًا بشكل جيد جدًا كفريق، هجوميًا ودفاعيًا، لقد استمتعنا بها كثيرًا وآمل أن يكون الجماهير كذلك، لأن نتيجة كهذه يجب أن نستمتع بها جميعًا معًا‘‘.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024