• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مكمانمان يحث ليفربول على رفض مطالب صلاح

هاي كورة – أعلن ستيف مكمانمان أسطورة ليفربول الإنجليزي عن عدم اقتناعه بأن إدارة نادي الميرسيسايد يجب عليها الاستسلام لمطالب اللاعب محمد صلاح جناح ونجم الفريق بشأن مطالبه لتجديد عقده على ملعب أنفيلد.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب ضخم يجعله بين أوائل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الرواتب التي يحصلون عليها، وهي تكاليف لا يتحملها سوى نادٍ بحجم باريس سان جيرمان، حسب تصريحات مكمانمان.

في حين قال مكمانمان في تصريحاته: “لا أعتقد أن ليفربول يجب أن يدفع هذه الرواتب. ليس من السهل التعليق على هذا النوع من الأخبار لأن هناك الكثير من الشخصيات، ولكن إذا كان يطلب بالفعل أكثر من نصف مليون يورو في الأسبوع فأنا أفعل. لا أعتقد أنهم يجب أن يستسلموا”.

ثم تحدث مكمانمان عن احتمالية انتقال صلاح إلى باريس قائلًا: “يا رجل، سننظر جميعًا في الذهاب إلى الدوري الفرنسي على أنه خطوة إلى الوراء في مسيرته، أليس كذلك؟ سيكون النجاح مضمونًا نعم، لأنه سيفوز بالدوري والكأس الفرنسيين، لكن دون أدنى شك، إنه أقل من الدوري الإنجليزي وهذا ينتهي بثقله على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. إلى جانب ذلك ، لن يكون مبابي موجودًا في الموسم المقبل، وإذا تطلب الأمر بضع سنوات للذهاب إلى هناك”.

ويبلغ راتب صلاح حاليًا حوالي 240 ألف يورو أسبوعيًا (حوالي 12.5 مليون يورو سنويًا)، ولكن مع هذا العقد الجديد، وهو ربما آخر عقد كبير له في حالة وفائه به، يريد المصري ضمان زيادة تُضاعف أجره. إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الريدز، فسيكون اللاعب مجانيًا في يونيو 2023، أي في عمر 31 عامًا، لذلك ربما يرغب الطرفان في حل مستقبلهما قريبًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024