• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي كان محقًا .. الوضع ميؤوس منه داخل برشلونة

هاي كورة _ من سيء إلى أسوأ، هكذا أصبح حال فريق برشلونة منذ رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان محقًا بنسبة 100% في قرار رحيله عن النادي الكتالوني بغض النظر عن الوجهة التي ذهب لها والتي لا تعد الأمثل بدون أدنى شك من الناحية الرياضية.

الوضع ميؤوس منه داخل قلعة الكامب نو لدرجة لا يمكن وصفها، وما حدث أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال ثم أمام غرناطة في الليغا كان مجرد بداية والقادم سيكون أكثر سوادًا طالما أن الرئيس خوان لابورتا لا يرغب في التحرك ورد الفعل.

لابورتا لا يحتاج إلى قرارات متسرعة أو تعسفية، ولكن القرار الأمثل سيكون هو إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان وتعيين أي مدرب آخر بديل قادر على تحويل العناصر الشابة الحالية في البارسا إلى أسلحة يمكن القتال بها على أرض الملعب.

برشلونة حاليًا لديه مواهب عالمية على مستوى أكاديمية لاماسيا، وكل ما تحتاجه فقط لمسة مدرب صاحب فكر ورؤية، وهي الأمور التي لا تتوفر في كومان الذي أثبت للجميع أنه فاشل لأبعد حدود.

صبر لابورتا على المدرب إلى غاية الآن ربما لا يمكن تبريره، ولكن من المؤكد أن الاتفاق مع البديل لم يتم بعد، أو من الوارد أيضًا أن يكون العائق الاقتصادي هو السبب، حيث يجد النادي نفسه مضطرًا لدفع قيمة الشرط الجزائي في حالة إقالة كومان، وإن كان قادرًا على فعل ذلك حاليًا، فلم لم يفعل ذلك قبل انطلاقة الموسم؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024