• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد ينجرف إلى الهاوية مع سيميوني التائه

هاي كورة _ نتيجة جديدة سلبية تعرض لها فريق أتلتيكو مدريد بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي بدون أهداف اليوم أمام ضيفه فريق أتلتيك بيلباو على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

هو تعادل يعكس الحالة التي يمر بها فريق الروخي بلانكوس مع انطلاقة الموسم الحالي، وهو ما يثير القلق كثيرًا بالنسبة إلى عشاقه الذين باتوا يشككون في قدرة فريقهم على الفوز بالألقاب هذا الموسم.

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لا يزال تائهًا بكل ما تحمله الكلمة معنى مثله مثل لاعبيه بالضبط، لذا يجب على التشولو سرعة التدخل ومعالجة الأخطاء في أسرع وقت ممكن لكي لا يتحول الموسم إلى صفري في نهاية المطاف.

عدم الفوز بالألقاب يعني الفشل بالنسبة إلى سيميوني، وخاصة في ظل التشكيلة المليئة بالنجوم والأسماء اللامعة التي يملكها حاليًا، والتي أجمع الكثير من المحللين على أنها الأقوى في تاريخ النادي على الإطلاق.

الوقت لا يزال باكرًا وكل المسابقات تبقى في الملعب، ولكن لابد أن نعود بالذاكرة قليلاً إلى الماضي، فلولا تراجع مستوى ريال مدريد وبرشلونة في الموسم، لكان الأتليتي لم يفز بالليغا، نعم لأن الفارق بينه وبين الثنائي قد وصل مع نهاية الدور الأول إلى أكثر من 13 نقطة تقريبًا، ولكن انتهى به المطاف يصارع مع الريال حتى آخر رمق بعد تعثره في الكثير من المباريات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024