• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتحول حلم امبابي لعشم ابليس بالجنه …؟!

هاي كورة – دون مقدمات وبكل اختصار من يعتقد ان الوضع الحالي هو مجرد انتقالات صيفيه فهذا وهم حقيقي … لانه ومنذ اللحظه التي طلب فيها برشلونه ود ماركو فيارتي فتحت ابواب جهنم على الانديه الاسبانيه من النادي الفرنسي بسحب نيمار ومن ثم توالت الانتدابات والتصعيد حتى اصبحت المواجهه رسميه بين قطبي اسبانيا من طرف ودوله باريس في الطرف الاخر .

لن نكون متشائمين او منجمين او حتي اصحاب حدس عالي ولكن على الاقل نعلم جيدا قوه وجبروت الاداره في باريس … فنحن لا نتحدث عن مستثمر امريكي يعيش في شواطئ ميامي او عن رجل اعمال صيني اعتزل بيع الاجهزه الكهربائيه من اجل ان يستثمر في كرة القدم بل نتحدث عن دوله باكملها تدعم نادي فرنسي ماليا وسياسيا … نعم باريس لا يمكن ان نطلق عليه مسمى نادي بل هو دوله كامله بكل مقوماتها … فمن يتوقع ان الاداره في باريس تجاهلت عرض الريال الذي تخطى ال ٢٠٠ مليون في لاعب سيخرج بعد ٩٠ يوم بشكل مجاني هذا ليس تصرف طبيعي بل هناك ما وراء الكواليس الكل يجهل تفاصيله …!

دعونا نتحدث بواقعيه اكثر وبجرأة اكبر … قبل عامين وتحديدا في يونيو ٢٠١٩ كانت هناك بعض التلميحات من نيمار بالعوده الي برشلونه والتمرد على باريس سواء في التدريبات او في تجديد عقده … هل تتذكرون ماذا حدث …؟! مباشره في اليوم التالي فجر الاعلام خبر اغتصاب نيمار لفتاه في احد فنادق باريس وقد تم تصوير اللاعب مع الفتاه من خارج الفندق بل و نشر الفديو في كل وسائل الاعلام خلال دقائق … ليس ذلك فقط بل تم فسخ العديد من العقود والاعلانات بين الشركات الكبيره الراعيه واللاعب نفسه … نعم هذا ما حدث تم تدمير اللاعب في ثواني بسيطه عندما فكر فقط ان يتمرد على باريس …! والسوال الان هل يستطيع امبابي ان يواجه هذه الاداره …؟! وهل بإمكانه الصمود حتى ياناير القادم لكي ينتقل الى مدريد بشكل مجاني … ؟! شخصيا لا اتوقع بل هو امر بالغ الصعوبه … ولو استطاع امبابي الخروج من باريس سيكون هذا اللاعب استثنائي والحدث تاريخي في عالم كرة القدم الممزوج بالسياسه الدوليه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024