• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

استراتيجية من ريال مدريد بتخطيط الماكر فلورنتينو بيريز!

هاي كورة _ تأجل حلم عشاق نادي ريال مدريد الذي كان متمثلاً في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف إلى وقت لاحق سيكون ربما العام المقبل بنسبة كبيرة بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

الكثير من المتابعين قال مباشرة عقب نهاية الميركاتو وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد خسر المعركة وربما الحرب برمتها، وبات الطريق الآن ممهدًا أمام النادي الفرنسي من أجل الاحتفاظ بنجمه لعدة سنوات قادمة.

ماذا يحدث لو كان كل ذلك مرتبًا من جانب الريال منذ البداية؟! نعم ليس هناك مصدر قال ذلك، ولكن هل من المنطقي أن يتقدم النادي بعرض أو اثنين أو حتى 3 من أجل التعاقد مع مبابي قبل 5 أيام فقط من موعد إغلاق الميركاتو لأبوابه؟.

ريال مدريد لم يرغب في الأساس في ضم مبابي هذا الصيف، لقد صدق البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي في هذه النقطة، هي مجرد استراتيجية وضعها بيريز لكي يضغط على إدارة السيد ناصر الخليفي في الأيام الأخيرة من عمر الميركاتو، أما الأهم فهو جذب انتباه كيليان بأفضل طريقة ممكنة لكي يتأكد أن الريال يريده بشدة.

النادي الملكي خرج فائزًا من هذه المعركة بعكس ما يظنه أغلب عشاق كرة القدم، وما حدث في هذه الأيام القليلة الماضية كان مجرد شو إعلامي تعمد فلورنتينو بيريز أن يحدث لكي يخدع من خلاله إدارة باريس سان جيرمان التي باتت تعتقد الآن أنها فازت بالحرب وليس فقط هذه المعركة.

الحقيقة تقول أن الاتفاق بين ريال مدريد ومبابي على كل شيء مرتب على مدار عامين وليس الآن، اللاعب سوف يأتي مجانًا إلى قلعة سانتياغو برنابيو الموسم المقبل، من هو مصدرنا لكي يؤكد صحة هذا الكلام؟ المصدر الوحيد هو كيليان نفسه الذي لم يجدد عقده بعد مع النادي الفرنسي، وطالما استمر على نفس موقفه مع مرور الأشهر القادمة، سوف يدرك الكل وقتها أصل الخدعة التي قام بها بيريز.

البعض يقول أن الريال خاطر ببقاء مبابي مع باريس لموسم إضافي، وأن تجديد عقد اللاعب سيكون مجرد مسألة وقت لا أكثر بسبب حجم الضغوطات التي سوف يتعرض لها من جانب إدارة النادي، نحن لسنا هنا في أفغانستان يا أعزائي! لن يمارس أحد ضغطًا على كيليان لكي يبقى، اللاعب سبق له وأن رفض عرضين للتجديد في الأشهر القليلة الماضية بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، وبالأمس رفض عرضًا جديدًا بحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.

مبابي لاعب حر له القدرة على التحكم في مصيره بعكس ما يظنه الكثير من عشاق كرة القدم، ولعل ما سوف يجعله في موقف أقوى هي الاحترافية العالية التي يتمتع بها، مما يعني أنه سوف يقدم كل ما لديه على أرض الملعب حتى نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وبالتالي لن يتمكن أحد من إلقاء اللوم عليه ولو لدقيقة واحدة لأن مستواه سيظل ثابتًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024