• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاخلاق والتعامل … صفر …!

هاي كورة – نعم في باريس يتفهمون صعوبة التخلي عن النجوم … ويتفهمون ايضا ان الاسماء الحاليه في الساحه باتت شحيحه جدا … ولكن كل ذلك يجب ان لا يلغي مبدأ الاحترام والتفاهم بين الانديه الكبيرة في اوروبا وخارجها … اللاعبون ليسو اسرى حرب لكي يتم التحم في خطواتهم او حتى عد الانفاس عليهم … هم احرار وخلقو احرار … لا يوجد لاعب في ريال مدريد او برشلونه اتى في يوم من الايام وطلب من النادي الخروج وقام النادي باغلاق الخروج في وجهه …! هذا لم يحدث ولن يحدث لانها انديه محترمه وراقيه تعرف ما لها وما عليها .

ما حدث من المدير الرياضي في باريس امر مؤسف جدا … تفوه بشكل غير لائق على ريال مدريد وهو نفس النادي الذي منح نيمار حقيبه بها ٢٠٠ مليون ليذهب الى برشلونه ويقوم بفسخ عقده … يأتي اليوم ليوناردو ليحاضر على الانديه بالشرف …!

لم يكن من المفترض على نادي ذو قيمه مثل باريس ان يخرج بتلك الصوره … هذا التصرف سيجعل من النادي الباريسي مرتع للاعبين المتقاعدين فقط … اما اللاعب الشاب الذي يريد ان يبني مستقبل كروي … فسيكون خيار الانتقال لباريس صعب بعض الشيء … بل سيصنع صوره سلبيه حول النادي …! وهي ان مجمل من سيأتي هو فقط شخص باحث عن المال لا عن اي شيء اخر … او كما يم تسميتهم بين الجماهير اللاعبين المرتزقة

دعونا نكون صرحاء اكثر باريس لو لم يجد خزانه مفتوحه على مدار العام تضخ الاموال دون اي قيود لما استطاع الصمود ليوم واحد امام الانديه العريقه التي تعتمد على مصادرها الخاصه مثل الريال وبرشلونة … يجب على ادارة باريس ان تعلم جيدا بأن ليس كل شيء يشترى بالمال … التاريخ والاخلاق والكلمة … كلها امور لا تشتري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024