• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ما قاله أنشيلوتي بعد الفوز على ريال بيتيس

هاي كورة _ قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتعليق على الفوز الصعب الذي حققه فريقه ريال مدريد على حساب المضيف فريق ريال بيتيس بهدف نظيف في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب نهاية اللقاء، حيث قال التالي:

– “أنا غاضب من عدم لعبنا بالقوة الكافية في الشوط الأول، كان يجب علينا أن نضغط أكثر، لأن لدينا مدافعين يمتازون بالسرعة في الخلف، دافيد ألابا قادر على الدفاع العالي، ويجب علينا أن نعمل لكي نقوم بتطوير الضغط”.

– “لقد كانت مباراة صعبة، وكنا قادرين على السيطرة في الشوط الثاني الذي قمنا فيه بتطوير الضغط والتمريرات، كان لدينا جودة أعلى في الأمام”.

– “لم نقدم مباراة مذهلة، ولكن خرجنا بشباك نظيفة، وهذا ما كنا نريده”.

– “التغييرات في الشوط الثاني؟ إنها مطلوبة ببساطة، لأنني يجب أن أستغل طاقة اللاعبين على مقاعد البدلاء، ولكن جاريث بيل كان جيدًا، لم يكن على ما يرام، ولكنه قام بعمله”.

– “فينيسيوس جونيور؟ يمكنه أن يكون لاعب أساسي أو على مقاعد البدلاء مثل إدين هازارد، لقد كان أساسيًا أمام ريال بيتيس، لأنني قمت بتقدير انطلاقته الجيدة أمام المرمى، ولكن هازارد شارك بعد ذلك وقام بعمل جيد”.

– “داني كارفاخال؟ إنه قطعة أساسية في الفريق، لديه الخبرة، شخصية قوية للغاية، القوة، وهو ما نحتاج إليه، يجب أن يكون لنا بمثابة مثال نتبعه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024