• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كم هي قاسية الحياة يا جوارديولا؟!

هاي كورة _ حالة من النحس غير عادية طاردت المدرب الإسباني بيب جوارديولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم قدرة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي على التعاقد مع مهاجم بديل من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

كان الهدف الأول بالنسبة إلى السيتي وجوارديولا على حد سواء هو النجم الإنجليزي هاري كين، وبالرغم من موافقة الأخير نفسه على الانتقال إلى قلعة الاتحاد، إلا أن سريان عقده مع توتنهام حرمه من تحقيق ذلك الحلم في نهاية المطاف.

لم يرفع جوارديولا الراية البيضاء، وليس ذلك فحسب بل تنازل عبر اختياره التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نعم هو يعد تنازلاً لأن أسلوب لعب الدون مختلف تمامًا عن فلسفة المدرب الإسباني، ولكن ما بيد الحيلة في ظل حاجة الفريق إلى لاعب من طراز رفيع في خط الهجوم، إلا أن ذلك الأمل بات مجرد سراب الآن بعدما قام ابن ماديرا بتحويل وجهته بشكل مفاجئ للجميع تجاه مانشستر يونايتد.

ربما قد يرفع جوارديولا الآن الراية البيضاء، ولكن كل شيء يبقى واردًا فيما تبقى من عمر الميركاتو الصيفي الحالي، ولن يكون مستبعدًا على الإطلاق إن رأينا صفقة أخرى جنونية في هذا السوق الفريد من نوعه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024