• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب ستجعل ريال مدريد يدفع 180 مليون من أجل مبابي

هاي كورة _ حالة من الدهشة أصابت الكثير من عشاق كرة القدم بعد التعرف على قيمة العرض الثاني المقدم من نادي ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف، والذي وصلت قيمته إلى 180 مليون يورو رغم أن اللاعب سيكون حرًا في صيف العام المقبل 2022.

وإليكم أسباب ستجعل الريال يدفع هذا المبلغ الكبير من أجل عيون مبابي:

1- كيليان مبابي موهبة عالمية له مستقبل مشرق جدًا ولا يبلغ من العمر سوى 22 عامًا فقط أي أنه قادر على العطاء مع ريال مدريد لمدة 12 سنة على أقل تقدير وربما أكثر إن فكر في الاعتزال داخل قلعة سانتياغو برنابيو.

2- وصول مبابي إلى مرحلة مهمة للغاية من النضج الكروي والتكتيكي في مثل هذا السن الصغير مما جعله مؤهلاً لارتداء قميص الريال.

3- لديه ما يكفي من الخبرات للتعامل مع الضغوطات في مدريد، ويكفي الإشارة فقط إلى فوزه بكأس العالم مع منتخب فرنسا في عام 2018.

3- وصول مبابي إلى ريال مدريد في هذا التوقيت سوف يشجع الجماهير الملكية على الزحف في كل أسبوع بشغف كبير من أجل مشاهدة المباريات، نظرًا لأنه الصفقة الأهم التي يتعاقد معها النادي منذ الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

4- عائدات اقتصادية هائلة ولا مثيل لها ستعود على الريال بمجرد ضم مبابي، وذلك سواء فيما يتعلق بحشد الجماهير في المدرجات، أو خاصة على مستوى بيع القمصان الخاصة به في ظل الشعبية الكبيرة جدًا التي يحظى بها النادي الملكي حول العالم وليس فقط داخل أوروبا.

5- إيفاء السيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي بوعده للجماهير وعودته من جديد للواجهة بعد أن كان يظن البعض أنه دمر الريال في وقت من الأوقات.

6- عدم المخاطرة مع مكر باريس سان جيرمان، نعم البعض يقول لم يدفع الريال 180 مليون يورو في لاعب سوف يصبح حرًا بداية من شهر يناير المقبل، ولكن بيريز يعلم جيدًا أن ترك كيليان مع النادي الفرنسي لموسم إضافي سوف يجعل اللاعب مجبرًا على تجديد عقده، لأن ناصر الخليفي كان واضحًا في أكثر من مرة فيما يتعلق باستحالة ترك مبابي يرحل مجانًا.

7- تعزيز حظوظ ريال مدريد على مستوى كافة الألقاب هذا الموسم وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2018.

8- الثأر من باريس سان جيرمان الذي قام بتحريض القائد سيرجيو راموس أثناء سريان عقده على بيته الذي قضى فيه أجمل سنين عمره، ورفض المدافع الإسباني تجديد العقد الذي كان يربطه مع ريال مدريد بعد المغريات التي عرضها عليه النادي الفرنسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024