• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فرصة العمر يا صلاح .. إما الآن أو تنساها إلى الأبد

هاي كورة _ تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، هي واحدة من الأمور التي يسعى إليها نادي ليفربول الإنجليزي بقوة في الوقت الحالي من أجل ضمان بقاء النجم الأول للفريق حاليًا داخل جدران قلعة أنفيلد رود خلال السنوات المتبقية في مسيرته الرياضية على المستوى العالي.

نعم ربما يظن صلاح نفسه في موقف قوة، ولكن الواقع عكس ذلك تمامًا، ليفربول هو من يتواجد في موقف أفضل من النجم المصري حاليًا، وبالرغم من ذلك يريد النادي منح لاعبه العربي عقدًا براتب خيالي هو الأعلى في تاريخ كل من ارتدى قميص فريق الريدز.

صراحة هي فرصة العمر بالنسبة إلى صلاح البالغ من العمر 29 عامًا، هو العقد الأخير له على المستوى العالي، وإضافة إلى ذلك ستكون لديه القدرة على تخليد اسمه بأحرف من ذهب مع ليفربول إلى ما لا نهاية.

لا توجد حلول بديلة أمام النجم المصري، في الماضي كان ذلك أمرًا واردًا، ولكن الآن يبدو الوضع معقدًا، برشلونة يمر بأزمة اقتصادية خانقة جدًا أجبرته على التفريط في الأسطورة ليونيل ميسي، وإن فكر في التعاقد مع أحد في الصيف القادم سوف يفكر مباشرة في إيرلينغ هالاند.

الأمر نفسه بالنسبة إلى ريال مدريد الذي لا يشغل باله سوى الغزال الفرنسي كيليان مبابي، ومن بعده ربما قد يأتي هالاند في المرتبة الثانية إن أمكن له ذلك، أما باريس سان جيرمان بات لديه ميسي الآن، ولكن من يدري بعد 3 سنوات من الآن ماذا سيحدث وقتها، لذا كل الطرق تؤدي إلى تجديد صلاح عقده مع ليفربول في نهاية المطاف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024