• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دييغو سيميوني .. عبقري على طريقته الخاصة

هاي كورة _ لا يزال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني متمسكًا بنفس فلسفة أسلوب اللعب التي اتسم بها طوال مسيرته التدريبية حتى اليوم، والتي ترتكز بشكل رئيسي على الدفاع المنظم والمتكتل، الروح القتالية، الهجمات المرتدة السريعة والقاتلة، التركيز على سلاح الكرات العالية والثابتة.

ويبقى شعار سيميوني الأساسي هو الفوز أهم من الأداء، نعم يشعر الكثير من عشاق كرة القدم بالملل أثناء مشاهدة مباريات فريق أتلتيكو مدريد، ولكن ذلك الشعار نقل فريق الروخي بلانكوس إلى العالمية ومنافسة الكبار سواء محليًا أو حتى قاريًا.

بفضل هذا الشعار وأسلوب سيميوني، أصبح أتلتيكو مدريد بطلاً للدوري الإسباني، إضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى في سنوات ماضية مثل كأس ملك إسبانيا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الإسباني، كأس السوبر الأوروبي.

الحلم الأكبر بالنسبة إلى التشولو هو لقب دوري أبطال أوروبا، وكاد يحقق ذلك بالفعل في مناسبتين وصل فيهما إلى النهائي، ولكن الحظ وضعه وقتها في مواجهة جاره ريال مدريد ملك هذه المسابقة، على أمل أن يأتي اليوم الذي يظفر به بهذا اللقب لأنه يستحق ذلك عن كل جدارة بعد المجهودات التي بذلها دون كلل أو تعب لعدة سنوات ماضية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024