• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سلبيات تعود على برشلونة بعد التعادل مع أتلتيك بيلباو

هاي كورة _ خرج فريق برشلونة محملاً بالكثير من النقاط السلبية من ملعب سان ماميس عقب تعادله بهدف لمثله أمام المضيف فريق أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وإليكم السلبيات التي عادت على برشلونة بعد تعثره الأول في الليغا هذا الموسم:

1- عودة الشكوك مجددًا إلى البيت الكتالوني بعد أن كان الجميع يظن أن الانطلاقة المثالية أمام ريال سوسيداد هي المعيار الحقيقي لموسم برشلونة.

2- تأكد جماهير برشلونة من مدى تأثير رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان قادرًا على حسم مثل هذه المباريات بمفرده.

3- استمرار عجز المدرب الهولندي رونالد كومان في المباريات الكبيرة، وهي كانت أبرز مشاكله في الموسم الماضي ويبدو أنها مستمرة.

4- إصابة المدافع المخضرم جيرارد بيكيه وغيابه المحتمل عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 في انتظار التأكيد الرسمي من النادي الكتالوني.

5- غياب المدافع إريك غارسيا عن الجولة القادمة بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة قبل نهاية اللقاء، وربما قد يعاقبه الاتحاد الإسباني بمباراة إضافية إن رأى ذلك ضروريًا بحسب ما تنص عليه اللوائح والقوانين.

6- الكشف عن عيوب دفاع برشلونة التي كانت حاضرة منذ الموسم الماضي.

7- احتمالية غياب بيدري غونزاليس عن المباراة القادمة بسبب الإرهاق الواضح الذي يعاني منه نتيجة ضغط المباريات عليه منذ الموسم الماضي وصولاً إلى الحالي دون الحصول على فترة راحة حتى أثناء الصيف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024