• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي: من المستحيل ضم مبابي وأتمنى الأفضل لرونالدو

هاي كورة – تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة قبل مباراة الفريق ضد ليفانتي وكشف العديد من الأمور التي تخص الفريق.

في البداية كشف عن موقف اللاعبين من الانتقالات وتأثير ذلك على تركيزهم مع الفريق وقال: “لا يتحدث اللاعبين عن سوق الانتقالات ويركزون على ما يفعلوه فقط، لا يفكرون سوى في المباريات المقبل عليها الفريق ولا يهتمون بأي شيء آخر”.

وتابع: “الفريق الحالي يمتلك نجومًا مميزة وقادر على التنافس على الألقاب، فلدينا كورتوا وكارفخال وناتشو وألابا وبنزيمة وبيل وهازارد ويجب أن نكون بيد واحدة ومتحدين”.

وعن التعاقد مع مبابي قال: “لا يوجد وقت لذلك وأعتقد أنه من المستحيل التعاقد معه، لا أعرف سوف نرى ما يمكن أن يحدث فيما تبقى من أيام سوق الانتقالات”.

وعن حالة داني كارفخال ظهير الفريق قال: “لقد تعافى تمامًا وأصبح جاهزًا وسيكون معنا غدًا”.

وعن موقف لوكا مودريتش من اللحاق بمواجهة ريال بيتيس قال: “الحقيقة لا أعرف إذا ما سيكون لائقًا لتلك المواجهة، إنه يعاني من إصابة طفيفة وسيتعافى منها”.

وعن كروس قال: “أعتقد أنه سيعود بعد فترة التوققف الدولي وكارفخال تعافى وتدرب معنا وسيتواجد في مباراة الغد”.

وعن أسباب رحيل أوديغارد لآرسنال قال: “لا أعرف سبب هذا الموقف، لقد تحدثنا سويًا من قبل عن المنافسة مع تلك المجموعة ولقد استشار عائلته وأعتقد هذا كان قراره وأتمنى له التوفيق على أية حال”.

وعن تألق كريم بنزيمة قال: “كريم عنصر هام وأساسي بالفريق، لقد نضج كثيرًا وأصبح يمتلك شخصية قيادية وقوية، أستمتع بمشاهدته في التدريبات وكذلك المباريات، إنه يرغب في الاستمرار بكتابة التاريخ هنا”.

وعن ماركو أسينسيو قال: “لقد تحدثت معه وأراه في حالة جيدة ويعمل بجد، نعم أقوم بتدريبه في مركز مختلف ولكنه يشعر بالراحة لأنه يتمتع بإمكانيات كبيرة”.

وعن شائعات عودة رونالدو للفريق قال: “لقد قمت بتوضيح موقفي من تلك الشائعات، نحن ننظر للمستقبل كما هو الحال مع الجميع”.

وتابع: “رونالدو معشوق الجميع هنا وأنا أحبه على المستوى الشخصي لأنه سجل التاريخ هنا وساعد الفريق على الفوز بالألقاب وأتمنى له الأفضل دائمًا”.

وعن حالة هازارد قال: “إيدين ليس في أفضل جاهزية بعد لكنه قريب من الوصول إليها، إنه يقاتل بقوة وينافس زملائه ولا أراه يخشى أي شيء ويريد أن يثبت ذاته بالفريق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024