• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عبر بيانًا رسميًا.. رونالدو يكشف حقيقة انتقاله لريال مدريد

هاي كورة – أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا عبر حسابه على إنستغرام حديث كشف حقيقة رحيله عن ناديه واقترابه من ريال مدريد خاصًة عقب قيام كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي بنفي الأمر.

وقال رونالدو في رسالة واضحة: “أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، لا أتحدث كثيرًا وأعمل بجد، هذا شعاري منذ بداية مسيرتي ومع ذلك وفي ضوء كل ما قيل عني مؤخرًا كان يجب علي الرد”.

وتابع: ” الأكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب ، فإن الطريقة التافهة التي يتم بها الحديث عن مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات ، وكذلك لاعبيها وموظفيها”.

وأضاف: “لقد كتبت قصتي في ريال مدريد. تم تسجيلها. بالكلمات والأرقام ، في الجوائز والألقاب ، في السجلات والعناوين. إنه في المتحف في ملعب بيرنابيو وهو أيضًا في أذهان كل مشجع للنادي. علاوة على ما حققته ، أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة عاطفية عميقة للجميع ، وهي عاطفة واحترام احتفظ بهما حتى يومنا هذا ، وسوف أعتز بها دائمًا. أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في عشقهم لي ، وسأضعهم في قلبي”.

وأوضح: “بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا ، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة ، مع عدم محاولة أحد بذل مجهود بشأن محاولة اكتشاف الحقيقة الفعلية”.

وأتم: “كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في التلاعب باسمي. ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي ، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها. كل شيء آخر؟ كل شيء آخر هو مجرد كلام”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024