• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو .. إلى أين يا عزيزي؟

هاي كورة _ وجهات عديدة باتت تلوح في الأفق بالنسبة إلى مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تأكيد كل وسائل الإعلام العالمية رغبته في الرحيل عن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيل رونالدو عن اليوفي إن تم لن يكون غريبًا على الإطلاق، اللاعب لم يبقى في عقده سوى عام وحيد، إضافة إلى ذلك يرغب في التواجد داخل فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا لكي ينال شرف رفع هذه البطولة العريقة مرة سادسة وأخيرة على الأقل قبل اعتزاله كرة القدم.

الميركاتو الحالي هو الفرصة المناسبة أمام الدون من أجل اختيار المشروع الرياضي الناجح الذي يؤهله من أجل تحقيق ذلك الحلم، نعم مشواره مع يوفنتوس كان ناجحًا، ولكن معيار كريستيانو الأساسي في عملية التقييم هو دوري الأبطال بعكس رؤية أي أحد آخر.

الآن الحديث عن أكثر وجهة محتملة قد يختارها كريستيانو هذا الصيف، مثل قطبي مدينة مانشستر سواء اليونايتد أو حتى السيتي، وربما نراه في باريس سان جيرمان من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي المرتقب، أما أحدث الأخبار فقد أشارت إلى ما لم يكن يخطر على بال أي أحد على الإطلاق، وهنا نتحدث عن العودة المحتملة إلى ريال مدريد.

فلورنتينو بيريز سبق له وأن نفى هذه الأنباء قبل عدة أشهر ماضية، ولكن الوضع الآن قد تغير بعودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يتولى المحادثات بنفسه، أما مصدر الخبر فهو الصحفي المدريدي إيدو أغيري، لا ليس مجرد مصدر بل هو أحد أصدقاء رونالدو المقربين، مما يجعل احتمالية حدوث هذه العودة أمرًا واردًا بنسبة تصل إلى 90%.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024