• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي: تفاجئت برحيل ميسي وجاهزون للتحدي

هاي كورة – ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة للحديث عن مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس بالدوري غدًا.

وتعليقًا على المباراة قال أنشيلوتي: “حضرنا أنفسنا بشكل جيد واللاعبون متحمسون للغاية ونحن جاهزون للبداية وسنفعل كل ما بوسعنا للفوز”.

وعن تطلعات الفريق هذا الموسم قال: “كالعادة ما نسعى لتحقيقه هو الفوز بكل البطولات الممكنة بما فيها الليغا”.

وعن عدم تسجيل أوديغارد قال: “أعتقد أن الأمر فني بحث ولكن عدم تسجيله هو وضع مؤقت ولم يكن لدينا الإمكانية لتسجيل جميع اللاعبين ولكن كل شيء وارد ويمكن أن يتغير”.

وتابع: “أوديغارد قام بعمل جيد، تحدثت معه وأخبرته بأنه ستكون هناك منافسة كبيرة في خط الوسط واخترت تسجيل بيل ويوفيتش على مارتن وخيسوس فاييخو”.

وعن جاهزية هازارد قال: “إنه يؤدي بشكل جيد، لقد خاض تدريبات فردية وهو يؤدي منذ 10 أيام، أراه في حالة جيدة وجاهز وهو لاعب مهم وأتوقع أن يعود لأفضل مستوياته”.

وعن ضم مبابي للفريق قال: “لا أفضل الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي، أنا أحب اللاعبين الذين أمتلكهم لأن هناك مزيج ما بين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة”.

وعن مودريتش قال: “لقد تحسنت حالته بشكل كبير وهو جاهز لخوض المباراة وحاضر للتحدي”.

وعن بيل قال: “جاريث لاعب مميز وأعلم أنه في الفترة الأخيرة لم يكن جيدًا وإذا أظهر عمله الجاد فسوف يكون له دورًا كبيرًا وإذا لم يفعل هناك بدائل ويجب أن يتنافس الجميع”.

وعن إمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا قال: “لا يوجد مستحيل، لقد تراجع أداء بعد الفرق ويواجه آخرون ظروفًا سيئة في سوق الانتقالات وليس لدي شك في أن جميع اللاعبين سيؤدون بشكل جيد”.

وعن رحيل ميسي عن برشلونة قال: “لقد تفاجئت بذلك، إنه من أساطير برشلونة منذ أن كان طفًلا ولكن حدث ذلك كثيرًا في آخر عامين ويجب أن نحترم قراره”.

وأتم: “المنافسة بالليغا ستظل ما بين برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد حتى ولو رحل ميسي، برشلونة هو نفسه وسنحاول التغلب عليهم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024