• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مهما فعلت يا سيد خليفي .. مبابي مدريدي عاجلاً أم أجلاً

هاي كورة _ مبابي كان يريد فريقًا تنافسيًا وقد حصل عليه، ليس أمامه خيار الآن سوى البقاء معنا، هكذا عبر السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن خوفه الشديد من رحيل أحد نجوم الفريق الباريسي على هامش المؤتمر الصحفي الذي تم تقديم فيه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لوسائل الإعلام بالأمس.

كيليان مبابي لا يزال رافضًا بشكل قاطع فكرة تجديد عقده مع النادي الفرنسي، نعم ربما قد يبقى هذا الموسم الأخير في العقد، ولكن الأمر المؤكد أنه سيرحل لا محالة إلى ريال مدريد في الصيف القادم بشكل مجاني.

هذا ما يجب أن يعلمه الخليفي جيدًا، ضم ميسي لن يجعل مبابي يتراجع عن تحقيق حلمه المتمثل في اللعب بقميص النادي الملكي، نظرًا لأنه يعلم جيدًا أن البقاء في العاصمة باريس بعد هذا الموسم سوف تجعله يختفي في ظل الثنائي نيمار وليو بدون أدنى شك.

كيليان يريد أن يكون النجم الأول في الفريق، ولن يتحقق ذلك له إلا مع ريال مدريد، وهو ما يعلمه السيد ناصر الخليفي جيدًا الذي بات متأكدًا أن كل ما يفعله لن يجعل مبابي يجدد عقده، وربما الآن عليه الاستمتاع بالكرة الجميلة والأهداف الرائعة للنجم الفرنسي الذي يقضي موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024