رونالد كومان .. عظمة على عظمة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رونالد كومان .. عظمة على عظمة

هاي كورة _ تطور ملحوظ ظهر على مستوى فريق برشلونة خلال معسكره الصيفي الحالي قبل انطلاقة الموسم الجديد 2021/2022، وقد شمل ذلك أيضًا على 3 انتصارات متتالية وديًا أمام أندية خيمناستيكا، جيرونا، وأخيرًا شتوتغارت الألماني.

هي انطلاقة لم يكن يحلم بها أي عاشق للنادي الكتالوني على الإطلاق، وخاصة لأنها فترة إعداد قبل بداية موسم طويل وشاق، ولكن حينما تبدأ المعسكر الصيفي بهذه الطريقة، فما بالك ما سيحدث في الموسم نفسه.

البارسا جاهز بنسبة تصل إلى 70% لخوض التحديات الصعبة والمعقدة، والفضل في ذلك يرجع إلى المدرب الهولندي رونالد كومان الذي حارب الجميع داخل النادي من أجل إقناعهم بضرورة بقائه في منصب المدير الفني لمدة موسم إضافي على الأقل.

كومان كان محقًا بامتياز في إصراره على البقاء، نعم البعض قد يقول أنها مجرد انتصارات ودية لا معنى لها، ولكن يجب النظر إلى أبعد من ذلك، الأمر لا يتعلق بالفوز فحسب، بل بمستوى الفريق بشكل عام، وكل ذلك لم نبدأ الموسم والمباريات الرسمية.

برشلونة هذا مع مرور الوقت ومع عودة كل عناصره مثل سيرخيو أغويرو، ليونيل ميسي، بيدري غونزاليس سيكون فريقًا مغايرًا تمامًا، ويبقى الأهم في نهاية المطاف هو أن يترجم اللاعبون عمل مدربهم على أرض الملعب حتى يكون البارسا قادرًا على النجاح من جديد كما عهدناه منذ مدة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14