• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكل يخرج عن صمته إلا أنت يا مبابي! إلى متى؟

هاي كورة _ حالة من الصمت والسكون، هكذا أصبح وضع النجم الفرنسي كيليان مبابي رغم كل الجدل القائم من حوله طوال الأشهر الماضية بسبب احتمالية رحيله عن ناديه باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صراحة تصرف مبابي لم يعد مفهومًا، إلى متى ستظل صامتًا يا عزيزي دون أن تريح محبيك وتخبر الجميع أين ستكون الموسم المقبل؟ الكل من حول كيليان خرج عن صمته سواء من طرف النادي الباريسي أو حتى من جانب النادي الملكي.

ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، المدافع المخضرم سيرجيو راموس المنتقل حديثًا إلى باريس، فلورنتينو بيريز رئيس الريال، الكل تحدث عن مستقبل مبابي، ولكن اللاعب نفسه يختبئ بشكل مريب رافضًا حسم الجدل حول وجهته القادمة.

البعض يمكن أن يقول أن كيليان غير مجبر على الكلام، لأن عقده لا يزال ساريًا مع باريس سان جيرمان حتى الصيف المقبل، نعم ذلك صحيح، ولكن المشكلة تكمن أنه لم يجدد ذلك العقد بعد، مما يفتح الباب بقوة أمام احتمالية رحيله في نهاية المطاف.

هو مسلسل أشبه بالمسلسلات التركية الطويلة والمملة، على أمل أن نتعرف سويًا في المستقبل القريب على تفاصيل الحلقة الأخيرة فيه، إلا أن احتمالية وجود جزء آخر له في الصيف القادم تبقى واردة جدًا لمن يهمه الأمر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024