نتائج وديات الأمس، ٧ مباريات نارية ومفاجئات عدة! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نتائج وديات الأمس، ٧ مباريات نارية ومفاجئات عدة!

هاى كورة – حمل يوم البارحة ٧ وديات مثيرة، استهلها إنتر ميلان بفوز ساحق على كروتوني في مباراة إيطالية خالصة .

قدم فيها التركي هاكان كالهانوغلو أولىٰ مبارياته بقميص فريقه الجديد في مدينة ميلانو، حيث شارك بتسجيل هدف وصناعة ثلاثة آخرين – كما سجل كلًا من مارتن ساتريانو، فيدريكو ديماركو، أندريا بينامونتي، ستيفانو سينسي، واختتمها بروزوفيتش في كارنفال الأهداف .

ثاني اللقاءات فـ اتسمت بالطابع الألماني وحملت مفاجأة وهي ثاني خسارات المدرب الجديد ناجلسمان، حيث تمكن مونشنجلادباخ من تسجيل هدفين بتوقيع يانس وولف ومايكل فينتزل بمرمىٰ الفريق البافاري .

ثالث محطاتنا كانت في النمسا حيث تمكن الصغير كريم أديمي من ترجمة كرة لوكا سوتيتش لهدف الفوز على الروخي بلانكوس، وبالعودة للندن في رابع المباريات ف استمر البرتغالي نونو سانتو بخطًا ثابتة حيث فاز بثلاثية على MK DONS بثلاثية النجوم سون – ديلي ألي – لوكاس مورا .

وقبل أن نترك إنجلترا وجدنا أن الثعالب لم يتواجدوا بالشكل الكافي أمام ويكومب واندررز، حيث خسر ليستر سيتي بهدف وحيد بأقدام داريل هورجان .. وعلى نحوٍ آخر تعادل اليونايتد مع برينتفورد حيث افتتح شريط التسجيل لأصحاب الأرض أنتوني إيلانجا، رد عليه شاندون بابتيست بالتعادل لينتهي الشوط الأول بواقع ١-١ .

وفي الشوط الثاني عاد أندرياس بيريرا للأضواء بهدف تقدم آخر للشياطين الحُمر، ولكن عادل مرة أخرىٰ وافد البريميرليج الجديد عن طريق بريان مبييمو لينتهي اللقاء بواقع ٢-٢ .

وفي ختام الليلة توجهنا للبرتغال ولقمة اليوم بين بورتو وروما، المباراة الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١ .

سجل لأبناء مورينيو، مانسيني بصناعة زانيولو وعادل لأصحاب الأرض فيتور فيريرا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15