• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يمكن تصنيف ميركاتو كبار إسبانيا حتى الآن؟

هاي كورة _ ميركاتو أقل من المتوسط، هكذا يمكن وصف حال كبار الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى غاية الآن، فمن كان يحلم بحدوث ثورة حقيقية لثلاثي إسبانيا عليه أن يستيقظ سريعًا لأن ذلك لن يحدث في أرض الواقع.

برشلونة يمكن اعتباره الوحيد الذي تحرك بدرجة أكبر من غيره، ولكن لا يغفل على أحد أنه ضم صفقات لن يكون لها ذلك التأثير الكبير على شكل الفريق في الموسم المقبل، ودعونا نتحدث بواقعية أيضًا هي أسماء حرة جاءت بدون مقابل ولولا ذلك لما استطاع النادي الكتالوني التعاقد معها من الأساس بسبب وضعيته الاقتصادية الصعبة، وهنا نتحدث عن سيرخيو أغويرو، إريك غارسيا، ممفيس ديباي على وجه التحديد.

الحال بالنسبة إلى الغريم ريال مدريد كان أسوأ بكل المقاييس، فلم يتمكن الريال من فعل أي شيء في الميركاتو سوى ضم دافيد ألابا مجانًا، إضافة إلى التخلي عن قائده سيرجيو راموس، وباتت الثورة التي تحدث عنها رئيسه فلورنتينو بيريز مجرد أوهام في أوهام.

أتلتيكو مدريد لم يتعاقد بدوره سوى مع صفقة وحيدة، ولكن في الحقيقة يجب الاعتراف أنها مدوية للغاية، نظرًا لاعب مثل رودريغو دي باول سيكون له شأن كبير في الليغا الإسبانية الموسم المقبل مع مدرب مثل دييغو سيميوني، أما التعاقد مع أسماء أخرى من الصعب القول أن حدوث ذلك يعد ممكنًا في ظل الوضع الاقتصادي الذي يعاني منه الأتليتي مثله مثل الغريمين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024