• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان .. والسطو على أوروبا

هاي كورة _ السطو على أوروبا، هو الهدف الحقيقي والمعلن من طرف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومجلس إدارته برئاسة القطري ناصر الخليفي الذي قرر صرف المزيد من الملايين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكي يحظى بالألقاب من جديد بعد أن نسى طعمها في الموسم الماضي باستثناء لقب كأس فرنسا.

البعض قد ينظر إلى سوق انتقالات النادي الباريسي بالذكي للغاية، نعم ذلك صحيح بالطبع، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه تعاقد مع 3 لاعبين مجانًا بعد أن أصبحوا أحرارًا بدون عقود في هذا الصيف، وهم سيرجيو راموس، جانلويجي دوناروما، جورجينيو فينالدوم.

لا يعني ذلك أن باريس سان جيرمان لم يصرف الأموال، فيجب ألا ننسى صفقة المغربي أشرف حكيمي الذي وصلت قيمتها تقريبًا إلى 75 مليون يورو، إضافة إلى تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي يحصل بمفرده على راتب سنوي تصل قيمته إلى 30 مليون يورو.

لم يعد الأمر مهمًا بالنسبة إلى الخليفي الذي ضاق ذرعًا لعدم قدرته على الفوز بدوري الأبطال لأول مرة في تاريخ النادي، ولكن ذلك أصبح من الماضي، الآن بات الهدف الرئيسي هو الفوز بكل الألقاب الممكنة وليس فقط البطولة الأوروبية، ونظريًا يبدو الأمر ممكنًا في ظل الأسماء المدوية التي يملكها الفريق الباريسي حاليًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024