كيف وصلت إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2020؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كيف وصلت إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2020؟

هاي كورة _ رحلة مليئة بالشكوك، هكذا كان حال منتخب إسبانيا منذ بداية مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، ولم تكن الأجواء صافية تمامًا بين المنتخب وبين الإعلام الإسباني بصفة عامة.

البعض يقول أن المشكلة تكمن فقط في الإعلام المدريدي الذي يكره المدرب لويس إنريكي بعدما قرر الأخير عدم استدعاء أي لاعب من فريق ريال مدريد في هذا اليورو، ولكن إن نظر المتعصبون جيدًا إلى أصل المشكلة بين الطرفين سوف يجد أن العديد من العناصر الأخرى في الدوري الإسباني من أندية مختلفة كانت تستحق المشاركة في البطولة ولم يمنح المدرب لها هذه الفرصة.

هذا الحديث لا فائدة منه في الوقت الحالي! نعم لأن منتخب لاروخا في نصف نهائي اليورو، وهو ما يؤكد بدوره على نجاح اختيارات إنريكي وقناعاته بعكس كل الانتقادات التي تعرض لها سابقًا.

المنتخب الإسباني وصل، ولكنه لم ينجح بعد، وعندما نلقي نظرة على مشواره في البطولة سوف نجد أن طريقه كان مفروشًا بالورود حرفيًا منذ المباراة الأولى في مرحلة المجموعات مرورًا بمرحلة الأدوار الإقصائية، ولكن الآن حان وقت الاختبار الحقيقي أمام منتخب إيطاليا في أفضل حالاته على الإطلاق، وبعدها يمكننا جميعًا الحكم على مدى قوة إسبانيا مع إنريكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14