• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

منتخب الأوروغواي .. نهاية جيل

هاي كورة _ ودع منتخب الأوروغواي بطولة كوبا أمريكا 2021 اليوم عقب خسارته على يد منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إقصاء كان متوقعًا بنسبة كبيرة، وإن لم يكن قد حدث في هذا الدور، كان سيحدث في الدور المقبل، لأن هذا المنتخب بات في حاجة ماسة إلى تغيير على عدة مستويات.

البداية من المدرب أوسكار واشنطن تاباريز، إلى متى يستمر هذا الرجل في منصب المدير الفني؟ بالكاد لا يستطيع السير على قدميه ويعتمد على عكاز، البعض يقول بأن ذلك غير مهم والأهم هو عقله الذي لا يزال واعيًا، صراحة لا نرى ذلك على الإطلاق، بل بالعكس تراجع مستوى الأوروغواي معه بشكل واضح للغاية خلال السنوات القليلة الماضية.

اللوم لا يمكن أن يقع على المدرب بمفرده، بالطبع لا، فهناك مشكلة تقدم العمر بالنسبة إلى الكثير من اللاعبين الذين أصبحوا بمثابة العبء على الأوروغواي، ولكن يتم استدعائهم إلى المنتخب بصفة دائمة بسبب تاريخهم دون النظر إلى حاضرهم مثل دييغو غودين، إدينسون كافاني، لويس سواريز وغيرهم، نعم كلهم نجوم ولهم القدرة على صناعة الفارق، إلا أن حركتهم على أرض الملعب أصبحت بطيئة جدًا، وهو ما يصب في مصلحة المنافسين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024