• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حظوظ الدنمارك في يورو 2020 بعد ربع النهائي

هاي كورة _ الحلم تحول إلى حقيقة، من كان يصدق قبل انطلاقة بطولة كأس أمم أوروبا 2020 أن منتخب الدنمارك سوف يصل إلى الدور نصف النهائي، ما أجمل كرة القدم وما تقدمه لنا من متعة وإثارة لا يمكن إيجاد مثيل لها في هذا العالم إلا من خلال هذه اللعبة الجميلة التي تعد بمثابة الحياة بالنسبة لنا.

كانت البداية مؤلمة وكادت تكون كارثية بعد إصابة كريستيان إريكسن قلب المنتخب الدنماركي النابض، ولكن الأمور مرت على خير ولم يفقد اللاعب حياته في نهاية المطاف، مما جعل تلك الحادثة بمثابة نقطة التحول الكبرى في مشوار هذا البلد الصغير.

قدم منتخب الدنمارك بعدها مستويات راقية جدًا، وكانت الانطلاقة الحقيقية له بداية من مباراة روسيا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ومن وقتها جعل نفسه مرشحًا بقوة من أجل تخطي أي عقبة قد تفكر في الوقوف أمامه.

الآن حان موعد الاختبار الأصعب أمام رفاق القائد سيمون كاير، نعم الأمر لا يتعلق فقط بخوض نصف نهائي يورو 2020، ولكن ستكون تلك المباراة ضد منتخب إنجليزي عملاق مليء بالنجوم، إضافة إلى أن المواجهة ستقام على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن وسط حضور جماهيري غفير من جانب أصحاب الأرض بدون أدنى شك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024